آخر الأخبارافريقياالأحد الكرويمباريات اليوم

الهلال يفلت من فخ الهلال الأبيض ويقتنص هدية “أنور السادات”

الهلال بات على بُعد نقطة من المريخ..

تغلب العملاق الأزرق الهلال على نظيره الهلال الأبيض ضمن الجولة الـ 16 من الدوري السوداني الممتاز، مساء اليوم الأحد 15-12-2019، على ملعب أمدرمان في العاصمة السودانية الخرطوم، بهدف دون رد.

وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة ونجم منتخب السودان “أطهر الطاهر” بعد مشاركته كبديل مطلع الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز يُضيف الفريق ست نقاط جديدة لرصيده من بعد إعلانه التوقيع مع المدرب المصري حمادة صدقي الأسبوع الماضي، ليصعد من المركز الرابع إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، مستغلاً خسارة المريخ خارج قواعده أمام أمل عطبرة في نفس التوقيت، ليصبح على بُعد نقطة واحدة منه.

ويصل حمادة صدقي اليوم الاثنين إلى الخرطوم لتسلم زمام الأمور في فريق الهلال وهو في حالة متميزة بجدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز بعد سلسلة من النتائج المتواضعة مع المدرب السابق صلاح آدم.

وتصدر نادي الأمل عطبرة جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 32 نقطة بعد فوزه بهدف دون رد على المريخ بملعب مدينة عطبرة بعدما قدم عرضًا مثيرًا لا سيما في الشوط الثاني، إذ سيطر على معظم مجرياته، واستطاع ترجمة تلك السيطرة بهدف حمل توقيع الغاني “أنور السادات”.

ولدى الهلال مقابلة صعبة في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفًا على النجم الساحلي التونسي يوم 27-12-2019، ويود تحقيق أكبر استفادة ممكنة من مواجهاته المحلية القادمة قبل المواجهة القارية المحفوفة بالمخاطر.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق