مباريات السبت الكروي

بايرن ميونخ يفجر غضبه العارم في مرمى فيردر بريمن

فجر بايرن ميونخ غضبه بتسجيل سدادسية فى مرمي فيردر بريمن على ملعب آليانز آرينا ضمن مباريات اليوم السبت 14-12-2019، فى افتتاح الجولة الـ15 من الدوري الألماني “البوندسليجا 2019-2020.

وسعي العملاق البافاري لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام بروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين لهدف، بارسال رسالة واضحة لمنافسيه بأنه عائد للمنافسة على لقبه الغالي.

تقدم فيردر بريمن بهدف فى الدقيقة 24 من خلال اللاعب ميلوت راشيكا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد ان انطلق بكرة مرتدة مستغل بطء قلب دفاع بايرن جيروم بواتينج.

وقبل انتهاء الشوط الاول من المباراة سجل هدف التعادل لبايرن ميونخ نجم المباراة البرازيلي فيليبي كوتينيو من صناعة نموذجية من جنابري.

وفى الوقت بدل من الضائع من الشوط الاول اضاف روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم لبايرن بصناعة رائعة من كوتينيو.

وفى الشوط الثاني عزز كوتينيو تقدم بايرن ميونخ بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 63 بهدف عالمي “لوب” من فوق حارس مرمي بريمن.

وفى أقل من 10 دقائق سجل بايرن ميونخ ثلاث اهداف على التوالي فى الدقائق 72،75،78 بأقدام ليفاندوفسكي، ومولر، وكوتينيو.

وبفوز بايرن اليوم رفع رصيده الى 27 نقطة متقدماً فى ترتيب جدول البوندسليجا الى المركز الرابع خلف بوروسييا دورتموند ثالث الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما تراجع فيردر بريمن الى المركز الـ15 برصيد 14 نقطة.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بالفوز على توتنهام 3/1 الاسبوع الماضي، ومتصدر لمجموعته.

وشهد آخر لقاء بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن فى كأس ألمانيا الموسم الماضي بدور نصف النهائي على ملعب بريمن”فيسير شتاديون”، فوز بايرن ميونخ بنتيجة 3-2.

 

 

 

مقالات ذات صلة