أهداف مباريات اليومالأخبارالانتقالات الإنجليزيةالانتقالات القطريةكأس العالم للأنديةمباريات السبت الكروي

ليفربول يكتفي بثنائية في متذيل البريميرليج وهدف عالمي لمحمد صلاح

أكتفي ليفربول بثنائية فى متذيل البريميرليج نادي واتفورد بأقدام الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم السبت 14-12-2019، فى افتتاح الجولة الـ17 من البريميرليج على ملعب آنفيلد روود.

اضغط هنا لمشاهدة احداث مباراة ليفربول وواتفورد بالبث المباشر لحظة بلحظة..

افتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول فى الدقيقة 38 من هجمة مرتدة قادها السنغالي ساديو ماني وانهاها صلاح بقدمه اليسري فى اقصي يمين شباك حارس مرمي واتفور ، هدف ماركة مسجلة بأسم محمد صلاح.

وقبل نهاية المباراة بلحظات أضاف محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه، بطريقة عالمية بكعب القدم، ليصل صلاح الى الهدف رقم 9 فى البريميرليج.

وعزز ليفربول صدارته للبريميرليج برصيد 49 نقطة، مواصلاً تحقيق الانتصارات وبدون أي هزيمة بعد 17 جولة، واتسع الفارق بينه وبين ملاحقه ليستر سيتي الى 11 نقطة صاحب المركز الثاني، فى انتظار انتهاء  الجولة.

بينما ازداد جراح نادي واتفورد أكثر ببقاءه فى المرتبة الاخيرة برصيد 9 نقاط.

وكان هذا اللقاء الأخير لليفربول فى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” قبل السفر إلى العاصمة القطرية “الدوحة” للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقى الأربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكى ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

فيما تقرر أن يواجه ليفربول نظيره أستون فيلا الثلاثاء المقبل بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.

وأكّد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي جدد عقده حتى 2024 أمس الجمعة أن فريقه جاهز للمنافسة على الجبهتين المحلية والقارية رغم الجدول المزدحم الذي ينتظر الفريق خصوصاً هذا الشهر.

وكان آخر لقاء جمع بين الريدز وواتفورد على ملعب آنفيلد الموسم الماضي بالجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الانجليزي، قد شهد فوز الريدز بخماسية بيضاء.

أخبار أخرى