أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأوروباسوق الانتقالات الإسبانيسوق الانتقالات الالمانيسوق الانتقالات الفرنسيسوق انتقالات الدوري الايطاليمباريات اليوم حول العالم

جدول ترتيب هدافي الدوري الأوروبي موسم 2020/2019

لاعب مانشستر يونايتد الصاعد "ماسون جرينوود" اقتحم صراع هدافي الدوري الأوروبي..

تصدر مهاجم نادي جلاسكو رينجرز الأسكتلندي “آلفريدو موريلوس” صدارة هدافي مسابقة الدوري الأوروبي برصيد 6 أهداف بعد انقضاء مرحلة دور مجموعات البطولة، لكن لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز خطف اللقب لصالحه بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي 2020 بفارق هدفين.

وتعرض ألفريدو موريلوس لمطاردة من برونو فيرنانديز من قبل انضمام هذا الأخير لمانشستر يونايتد، حيث سجل 5 أهداف خلال دور المجموعات مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ويُعد الدولي البرتغالي أكثر لاعبي دور المجموعات تأثيرًا، فبخلاف تسجيله لخمسة أهداف، استطاع صناعة 3 أهداف.

ولا يُشارك برونو فيرنانديش في عدد التمريرات الحاسمة خلال دور المجموعات سوى اللاعب البرازيلي الشاب “مارتينيلي” الذي سجل 3 أهداف وصنع مثلهما لآرسنال.

واقتحم الإنجليزي الموهوب “ماسون جرينوود” صراع هدافي الدوري الأوروبي هذا الموسم بفضل ثنائية سجلها أمام ألكمار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليرفع رصيده لـ 4 أهداف، في أول مواسمه كلاعب في الفريق الأول لمانشستر يونايتد بعد تصعيده من أكاديمية النادي نهاية الموسم الماضي.