مباريات السبت الكروي

مونشنجلادباخ يعاقب رعونة بايرن ميونخ ويؤكد زعامته لصدارة البوندسليجا

خيبة أمل لعشاق بايرن ميونخ بخسارة فريقهم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين مقابل هدف، عصر اليوم السبت 7-12-2019، على ملعب “بروسيا بارك”، فى قمة مباريات اليوم بالجولة الـ14 من الدوري الألماني “البوندسليجا” 2019-2020.

تقدم لبايرن ميونخ اللاعب إيفان بيريشيتش فى الدقيقة 49 من تصويبة قوية بالقدم اليسري من على حدود منطقة الجزاء.

ثم تدارك التعادل بوروسيا مونشنغلادباخ فى الدقيقة 60 عن طريق اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، من ركنية حولها بضربة رأسية رائعة على يسار الحارس مانويل نوير.

وفى اللحظات الأخيرة من المباراة عاد الجزائري رامي بن سبعيني وسجل هدف الفوز لبوروسيا مونشنغلادباخ من ركلة جزاء، والتي شهدت طرد لاعب بايرن ميونخ خافيير مارتينيز المتسبب فى ركلة الجزاء.

وبخسارة البايرن اليوم يتراجع فى ترتيب جدول البوندسليجا الى المركز السادس برصيد 24 نقطة، مستمراً فى تقديم العروض السيئة فى الدوري الألماني بهزيمة اليوم، والهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن بهدفين لهدف.

بينما يقدم بوروسيا مونشنغلادباخ موسماً أكثر من رائع، وبالفوز اليوم على بايرن ميونخ يعتلي صدارة البوندسليجا برصيد 31 نقطة بعد الانتصار في 10 لقاءات، وتعادل فى مباراة واحدة امام نادي شالكه، وتلقي 3 هزائم من لايبزج، وبوروسيا دورتموند، ويونيون برلين.

واستطاع فريق بوروسيا مونشنغلادباج اسقاط حامل اللقب وتحقيق الفوز الثالث على التوالي للأبتعاد بصدارة الدوري الألماني في ظل مطاردة لايبزيج وشالكة وبوروسيا دورتموند.

وكان  آخر لقاء جمع بين الفريقين فى الدوري الألماني الموسم الماضي بالجولة 24 على ملعب بروسيا بارك، وحقق بايرن ميونخ الفوز بنتيجة 5-1.

مقالات ذات صلة