مباريات السبت الكروي

لاتسيو يعذب يوفنتوس ويُرسل للإنتر أفخم هدايا الموسم

تلقي نادي يوفنتوس أول هزيمة له هذا الموسم أمام مضيفه لاتسيو بنتيجة 3-1 ، مساء اليوم السبت 7-12-2019، على ملعب الأولمبيكو بروما، فى قمة مباريات اليوم بالجولة الـ15 من منافسات الدوري الإيطالي “السيريا آ” 2019-2020، ليُهدي الإنتر أفخم هدايا الموسم.

بدأ اليوفي أهداف المباراة فى الدقيقة 25 عن طريق كريستيانو رونالدو من متابعة لعرضية نموذجية من اللاعب رودريغو بنتانكور من الرواق الأيمن.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تدارك لاتسيو هدف التعادل بعرضية رائعة من الاسباني لويس ألبرتو روميرو لينقض عليها البرازيلي لويز فيليبي برأسية قوية داخل شباك حارس اليوفي تشيزني.

وشهد شوط المباراة الثاني طرد لاعب اليوفي كوادرادو فى الدقيقة 69 بعد ان قام بعركلة لاعب لاتسيو لازاري والمنطلق بهجمة مرتدة نحو مرمي تشيزني.

وبعد دقائق قليلة من طرد كوادرادو سجل لاتسيو الهدف الثاني فى الدقيقة 74 عن طريق الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من صناعة المتألق ألبرتو روميرو الذي أرسل كرة طولية في ظهر مدافعي اليوفي ومن تحرك مثالي استلم الكرة الصربي ووضعها على يسار تشيزني.

وفى الدقيقة 79 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على حارس مرمي اليوفي تشيزني والذي تعملق فى صد الكرة مرة تلو الأخرى مصححاً خطأه.

وفى الوقت بدل من الضائع ومن هجمة مرتدة سجل لاعب لاتسيو فيليبي كايسيدو الهدف الثالث فى غياب تام للاعبي يوفنتوس المتقدمين فى مناطق لاتسيو لإدراك هدف التعادل.

وبخسارة يوفنتوس اليوم يفقد صدارة السيريا آ لصالح الإنتر المتصدر برصيد 38، ويظل اليوفي فى المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما يقترب لاتسيو اكثر من اليوفي ويصل الى النقطة 33 مبتعداً عن ملاحقه نادي روما رابع الترتيب برصيد 28 نقطة.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين فى الموسم الماضي بالجولة 21 على ملعب الأوليمبيكو، فاز به اليوفي بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدف الاول جواو كانسيلو لاعب السيتي هذا العام، وسجل الهدف الثاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة