كرة القدم الإفريقية

قذيفة في كينشاسا تُعيد الرجاء إلى أجواء مجموعة الموت بدوري أبطال أفريقيا

انتصر نادي الرجاء البيضاوي على فيتا كلوب بهدف دون رد، اليوم الجمعة 6-12-2019، على ملعب الشهداء بجمهورية الكونغو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، ويعُد فوز الرجاء اليوم على ملعب الشهداء من الانتصارات التاريخية في البطولة، فلم يخسر فيتا كلوب هناك منذ 21 شهرًا، أي لأكثر من عامين.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر للمباراة دقيقة بدقيقة

سجل الهدف الوحيد، لاعب الوسط “سفيان رحيمي” من تصويبة صاروخية بعد تلقيه تمريرة أرضية من حميد أحداد على حدود منطقة جزاء فيتا كلوب، ومن وضع الحركة أطلق رحيمي كرة مدوية سكنت الزاوية اليسرى للمرمى ليسكت بها ملعب الشهداء الذي لم يشهد أي خسارة لفيتا كلوب منذ 21 شهرًا.

وبفوز الرجاء اليوم يحصل على اول ثلاث نقاط له بدور المجموعات فى المركز الثالث، فى انتظار ما ستسفر عنه مباراة مساء اليوم بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل، بينما يتزيل فيتا كلوب ترتيب المجموعة بدون نقاط من هزيمتين.

وفي المباراة الماضية خسر الرجاء الرياضي أمام الترجي التونسي بالجولة الأولى لدور المجموعات، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

أما فريق فيتا كلوب الكونغولي فخسر أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، بهدف دون رد، ليأتي خلف الترجي التونسي في ترتيب المجموعة الرابعة بالمركز الثاني.

وآخر مواجهة بين الرجاء وفيتا كلوب، شهدت فوز الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى كأس الكونفدرالية الأفريقية 2018، والتي أقيمت على ملعب الشهداء بالكونغو.

مقالات ذات صلة