الأخبار الرياضية

راشفورد ينتقم من مورينيو ويقود مانشستر يونايتد لهزيمة توتنهام

احتفل عشاق مانشستر يونايتد بالفوز على توتنهام بهدفين من إمضاء ماركوس راشفورد مقابل هدف، فى قمة مباريات اليوم بالجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2019-2020.

انطلقت المباراة مساء اليوم الأربعاء 4-12-2019، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر بمدينة مانشستر، فى تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت مكة، 19:30 بتوقيت جرينتش.

وشهدت المباراة تألق مهاجم منتخب إنجلترا “ماركوس راشفورد” بتسجيل ثنائية وتهديد مرمى توتنهام بصفة مستمرة سواء بالاختراقات أو التصويبات بعيدة المدى، كما ردت له العارضة هدفًا في الشوط الأول، وكأنه عَمل على الانتقام من مورينيو الذي كان يجلسه دائمًا على دكة البدلاء خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ومع انطلاق شوط المباراة الأول افتتح راشفورد اهداف المباراة فى الدقيقة 7 من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء يفشل جازانيكا في التصدي لها، لتسكن الكرة الشباك معلنة عن فرحة هيسترية في الأولد ترافورد.

وفى الدقيقة 38 تدارك توتنهام هدف التعادل عن طريق اللاعب الدولي الإنجليزي ديلي آلي، والذي روض كرة داخل منطقة الجزاء بروعة راوغ فيها فريد وصوب كرة من منطقة سانحة.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 47 نفذها ماركوس راشفورد ليضيف الهدف الثاني للمانيو.

وبهذه النتيجة تقدم مانشستر يونايتد فى ترتيب جدول البريميرليج الى المركز السادس برصيد 21 نقطة، متساوياً مع نادي كريستال بالاس سابع الترتيب، وبفارق نقطتين فقط عن ولفرهامتون خامس الترتيب.

بينما تراجع توتنهام بخسارته اليوم الى المركزالـ8 برصيد 20 نقطة.

وشهدت اليوم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عودة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب “أولد ترافورد”، لكن هذه المرة مدربًا لنادي توتنهام، بعدما سبق وأن تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018.

ومنذ تولي مورينيو تدريب توتنهام، حقق توتنهام الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين في البريميرليج، والثالث في دوري ابطال اوروبا، ولكنه سقط اليوم امام مانشستر يونايتد بالهزيمة الأولي.

وكان آخر لقاء جمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام فى البريميرليج الموسم الماضي بالجولة 22 على ملعب ويمبلي، فوز مانشستر بهدف دون رد سجله الدولي الأنجليزي ماركوس راشفورد.

وآخر لقاء جمع بين الفريقين كان فى بطولة الكأس الدولية للأبطال 2019 بشانغهاي فى الصين، حيث فاز مانشستر بهدفين مقابل هدف.

الغيابات..

غاب عن مانشستر بداعي الإصابة كلاً من (إريك بيرتراند بايلي، ديوغو دالوت، تيموثي إيفانز فوسو-منساه، ماركوس ألبيرتو روخو).

وغاب عن توتنهام بداعي الإصابة كلاً من (بن دافيس، إيريك مانويل لاميلا، ميتشل فورم، والحارس الأول هوجو لوريس).

مقالات ذات صلة