الأخبار الرياضية

تشيلسي يُخمد انتفاضة أستون فيلا المصرية بأقدام ماسون مونت

استطاع نادي تشيلسي الإنجليزي الفوز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، فى إحدى مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ15 فى الدوري الإنجليزي “البريميرليج” 2019-2020.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الأربعاء 4-12-2019، على ملعب”ستامفورد بريدج” معقل البلوز فى لندن، فى تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت مكة، 19:30 بتوقيت جرينتش.

تقدم تشيلسي فى شوط المباراة الأول، عن طريق المهاجم الإنجليزي تامي ابراهام فى الدقيقة 24، من ضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء من عرضية جيمس.

ثم تعادل لأستون فيلا المصري محمود تريزيجيه فى الدقيقة 41، بعد ان حول عرضية أحمد المحمدي النموذجية فى شباك كيبا.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني تقدم للبلوز اللاعب ماسون مونت فى الدقيقة 48، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمهيد رائع بالصدر من تامي أبراهام.

وبفوز البلوز اليوم يصل الى النقطة 29 فى المركز الرابع من ترتيب جدول البريمير ليج.

وكان قد شهد اللقاء الأخير للبلوز فى البريميرليج الجولة الماضية مطلع الأسبوع الحالي هزيمة من ويستهام يونايتد بنتيجة هدفين دون مقابل فى ديربي لندن.

بينما ظل أستون فيلا المباراة فى المركز الـ15 برصيد 15 نقطة بعد خسارته اليوم فى انتظار انتهاء الجولة غداً.

وكان قد نجح الستون فيلا فى خطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر فى الجول الماضية.

وكان أخر لقاء بين البلوز واستون فيلا فى البريميرليج موسم 2016/2017 بالجولة 32 على ملعب فيلا بارك، وشهد فوز البلوز برباعية نظيفة.

الغيابات..

غاب عن تشيلسي فى مباراة اليوم بداعي الإصابة كلاً من (روبن لوفتوس-تشيك، وماركو فان جينكل)، وهناك احتمالية لمشاركة المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإصابة.

وغاب عن استون فيلا بداعي الإصابة اللاعب الهولندي أنور الغازي، وهو ما فتح الباب أمام اللاعب المصري محمود تريزيجيه للمشاركة أساسياً فى المباراة والذي استطاع ان يسجل هدف استون فيلا الوحيد.

مقالات ذات صلة