كأس الخليجكرة القدم الآسيوية

السعودية تلتهم عُمان بثلاثية وتبلغ نصف نهائي خليجي 24 لتواجه قطر!

حقق المنتخب السعودي فوزاً مستحقاً امام المنتخب العماني بنتيجة 3-1، وتأهل بجدارة وأستحقاق الى دور نصف النهائي، فى قمة المنتخب السعودي عن طريق اللاعب فراس البريكان فى الدقيقة 28، من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا يستطيع الرشيدي أو أي حارس على مستوى العالم التصدي لها، لتسكن الكرة الشباك العمانية.

وعزز هدف السعودية اللاعب هاتان باهابري فى الدقيقة 39، بصناعة من سلمان الفرجي من تصويبة صاروخية سكنت شباك الرشيدي مضيفاً الهدف الثاني.

مع انطلاق شوط المباراة الثاني فى الدقيقة 54 قلص منتخب عُمان الفارق وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب المنذر العلوي من مجهود فردي مميز وتصويبة من خارج منطقة الجزاء خدعت القرني.

وبعد دقائق قليلة عاد نجم السعودية والهلال اللاعب هاتان باهابري فى الدقيقة 59 ليضيف الهدف الثاني له فى المباراة والثالث للسعودية من تصويبة زاحفة من قوس منطقة الجزاء

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب السعودي الى دور نصف النهائي فى صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويرافقه المنتخب البحريني ثاني المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الاهداف عن المنتخب العُماني بعد فوزه اليوم على المنتخب الكويتي بنتيجة 4-2، فى المباراة التي أقيمت فى نفس التوقيت.

وكان آخر لقاء بين منتخبي السعودية وعُمان فى كأس الخليج العربي 2017 بالكويت “خليجي23” بالجولة الثالثة من دور المجموعات، والذي انتهي بفوز المنتخب العماني بهدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة

نُقلت المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، مع المعلق الرياضي الجزائري المعروف حفيظ دراجي، كما نُقلت على قناة على الكأس المفتوحة، وعلى قناة عُمان الرياضية.