آخر الأخبارافريقياالسبت الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

مازيمبي يزلزل مستقبل ميتشو مع الزمالك بثلاثية نارية في لوبومباشي

مازيمبي يعمق جراح الزمالك بثلاثية نظيفة

تجرع الزمالك هزيمة ثقيلة على ملعب نادي مازيمبي الكونجولي بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح مباريات اليوم بالمجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت 30-11-2019، الأمر الذي قد يؤثر على مستقبل المدير الفني الصربي الجديد “ميتشو” مع النادي، حيث خسر الأسبوع الماضي في الدوري المصري 1/2 أمام مضيفه “إنبي”.

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة أهداف مازيمبي امام الزمالك

وتلقت شباك الزمالك ثلاثة أهداف في أقل من 30 دقيقة خلال الشوط الثاني، بعدما تمكن من الخروج بشباك نظيفة في الشوط الأول.

وأثرت التغييرات الفنية والتكتيكية التي أجراها مازيمبي على النتيجة النهائية للمباراة بالإضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية التي لعبت لصالح أصحاب الضيافة الذين لم يخسروا على ملعبهم منذ 11 عامًا في دوري أبطال أفريقيا.

وسجل البديل “جاكسون موليكا” الهدف الأول لمازيمبي في الدقيقة 60 برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، وبعد 6 دقائق فقط أضاف تريسور مبوتو مابي الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أخرى من الجهة اليمنى كذلك!.

وفي الدقيقة 84 عاد صاحب الهدف الأول “جاكسون موليكا” ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بضربة رأسية صعبة بعد هروبه من قلبي دفاع الزمالك بفضل تمريرة عرضية جديدة مرت من الجميع.

وبهذه النتيجة التاريخية يحصد مازيمبي أول ثلاث نقاط فى المجموعة الاولي، قبل مواجهة طرفي المجموعة فريق أول أغسطس الانجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي مساء اليوم.

ويقع الزمالك في المجموعة الأولي في دور الـ 16 والتي تضم كل من أول أغسطس الانجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي، ومازيمبي الكونغولي.

وكان الزمالك قد تخطي دور الـ32 أمام جينيراسيون السنغالي بصعوبة، حيث أنه خسر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز في لقاء الإياب بهدف نظيف.

وشهد فريق الزمالك في الآونة الأخيرة حالة من التخبط الشديد، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي في الدوري الممتاز، وبالخسارة اليوم أمام مازيمبي بثلاثية تزداد جراحه أكثر.

وقد تواجه الفريقين من قبل فى ست لقاءات كلها فى دوري أبطال أفريقيا، فاز الزمالك فى لقاء واحد عام 2002 بهدفين العميد حسام حسن، وخسر فى ثلاث مواجهات، بينما تعادلا فى لقائين.

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك