آخر الأخبارافريقياالسبت الكرويالميركاتو الجزائريالميركاتو المغربيمباريات اليوم

الوداد ينتزع تعادلاً بطعم الفوز من معقل اتحاد العاصمة في الجزائر

الوداد يتعادل مع اتحاد العاصمة فى الوقت القاتل

انتزع الوداد الرياضي المغربي تعادلاً بطعم الفوز فى معقل إتحاد العاصمة الجزائري بهدف مقابل هدف، فى قمة مباريات اليوم بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020.

انطلقت المباراة مساء اليوم السبت 30-11-2019، على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، فى تمام  الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت مكة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر – اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل مباراة اتحاد العاصمة والوداد لحظة بلحظة

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة أهداف مباراة اتحاد العاصمة والوداد البيضاوي

في انطلاقة شوط المباراة الأول تقدم فريق اتحاد العاصمة بهدف مبكر عند الدقيقة 6 عبد الكريم زواري من تصويبة قوية من 20 ياردة.

وأدت تحركات المدير الفني للوداد “زوران” في تغير المباراة لصالح فريقه، حيث قام بإشراك وليد الكرتي وباباتوندي ما ساعده على إدراك هدف التعديل.

وفى الوقت القاتل سجل وداد الأمة هدف التعديل 1/1 فى الدقيقة 89، بفضل تسديدة ذكية في الزاوية الضيقة لمرمى اتحاد العاصمة من الجناح الأيمن السريع “بديع أووك” بعد تبادل كروي ممتاز بدأه أيوب الكعبي في منتصف ملعب اتحاد العاصمة.

اللاعب النيجيري البديل “ميشيل باباتوندي” كان هو صاحب التمريرة البينية الجميلة التي ذهبت إلى بديع أووك داخل منطقة العمليات..يا له من توقع مثالي من باباتوندي لتحرك بديع من غير كرة.

وبالتعادل اليوم بين اتحاد العاصمة والوداد يحصل كل فريق على نقطة فى بداية مشواره الأفريقي.

ويقع الفريقان في المجموعة الثالثة وتضم الي جانبهم كلاً من صاندونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتليتيكو الأنجولي واللذان يتواجهان اليوم في ختام مباريات اليوم لمواجهات السبت.

وقد تواجه الفريقين فى نسخة 2017 بالدور نصف النهائي، إذ تسيد التعادل السلبي اللقاء الأول، فيما ضرب وداد الأمة بالمباراة الثانية نظيرهم الجزائري بثلاثية مقابل هدف وقع عليها كلا من وليد الكارتي وأشرف بن شرقي.

وقد شهد يوم أمس الجمعة افتتاح الدور الأول بثلاث مباريات، إذ استطاع النجم الساحلي التونسي الفوز على نظيره الأهلي المصري بهدف نظيف، كذلك الهلال السودان بهدفين مقابل هدف أمام بلاتينيوم ستار الزيمبابوي، فيما خسر فيتا كلوب الكونجولي أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف.

بث اللقاء عبر شاشة قنوات بس إن سبورتس 1، وقدم مكتب ميركاتو داي بثاً مباشراً للمباراة دقيقة بدقيقة.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك