آخر الأخبارأهداف المبارياتافريقياالميركاتو الجزائريالميركاتو المغربيمباريات اليوم

أهداف مباراة اتحاد العاصمة والوداد في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أهداف اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي اليوم السبت 30-11-2019 بدوري الأبطال..

خطف الوداد البيضاوي تعادلاً بطعم الفوز من معقل اتحاد العاصمة الجزائري 1/1 في افتتاح مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت 30-11-2019، في المباراة التي استضافها ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة.

في انطلاقة شوط المباراة الأول تقدم فريق اتحاد العاصمة بهدف مبكر عند الدقيقة 6 عبد الكريم زواري من تصويبة قوية من 20 ياردة.

وأدت تحركات المدير الفني للوداد “زوران” في تغير المباراة لصالح فريقه، حيث قام بإشراك وليد الكرتي وباباتوندي ما ساعده على إدراك هدف التعديل.

وفى الوقت القاتل سجل وداد الأمة هدف التعديل 1/1 فى الدقيقة 89، بفضل تسديدة ذكية في الزاوية الضيقة لمرمى اتحاد العاصمة من الجناح الأيمن السريع “بديع أووك” بعد تبادل كروي ممتاز بدأه أيوب الكعبي في منتصف ملعب اتحاد العاصمة.

اللاعب النيجيري البديل “ميشيل باباتوندي” كان هو صاحب التمريرة البينية الجميلة التي ذهبت إلى بديع أووك داخل منطقة العمليات..يا له من توقع مثالي من باباتوندي لتحرك بديع من غير كرة.

أهداف اتحاد العاصمة والوداد

 

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك