آخر الأخبارأوروباالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

ارسنال يسقط على ملعب الإمارات أمام فرانكفورت

جمهور ارسنال يرفع لافتات تتطالب برحيل اوناي إيمري

سقط ارسنال بالخسارة أمام نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات اليوم  لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” 2019-2020، فى المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الفريق اللندني ليتأجل تأهل الفريق الى الدوري ثمن النهائئ.

انطلقت المباراة مساء اليوم الخميس 28-11-2019، فى تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، الساعة 23:00 بتوقيت مكة، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

فى الشوط الأول من المباراة سجل لارسنال باتريك أوباميونج فى الوقت بدل من الضائع  من تسديدة قوية من داخل امنطقة الجزاء من عرضية من الرواق الايمن عن طريق مارتينيلي.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني تعادل لفرانكفورت اللاعب الياباني كامادا من تسديدة قوية فى الدقيقة 55 وسط مدافعين ارسنال، وبعد عشر دقائق فقط أضاف كامادا الهدف الثاني والفوز لفرانكفورت تحديداً فى الدقيقة 64، بعد ارتداد ركنية من الجانب الايمن ليسددها كامادا بقوة من خارج منطقة الجزاء، وشهد اللقاء رفع لافتات من جمهور ارسنال تتطالب برحيل مدرب الفريق الاسباني أوناي إيمري.

وبخسارة ارسنال اليوم يتأجل تأهله الي الدور ثمن النهائي من بطولة اليوروباليج ويظل فى الصدارة برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه فرانكفورت الألماني الذي ارتف رصيده الى 9 نقاط، وعلى الجانب الآخر تعادل فيتوريا جيماريش مع ستاندر دو لياج ضمن مباريات اليوم بالجولة الخامسة والتي اقيمت فى نفس توقيت مباراة ارسنال وفرانكفورت.

وشهدت المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في الأراضي الألمانية فوز الفريق اللندني بثلاثية بيضاء وسط أداء مذهل وراقي للغاية، ليثأر هذه المرة الفريق الألماني فى معقل ارسنال بلندن.

ولم يتمكن آرسنال خلال المباريات الست الماضية بمختلف البطولات تحقيق الفوز، إذ كان مواجهته الأخيرة ضد ساوثهامبتون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما فى الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يعود أخر فوز له أمام فيتوريا البرتغالي بالبطولة تلك.

 

 

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك