آخر الأخبارأوروبااصاباتافريقياالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

عاجل | محمد صلاح يبدأ كأساسي مع ليفربول أمام نابولي الليلة

تأكيد بمشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا..

يستعد النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول بمباراة اليوم أمام نابولي، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتعافى محمد صلاح من الإصابة التي ألمت به في الكاحل وتسببت في إبعاده عن مباراة كريستال بالاس في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفض المدير الفني للفريق يورجن كلوب إشراكه ولو من على دكة البدلاء كي لا تتفاقم المشكلة.

ولم يُكمل محمد صلاح التدريبات الاستعدادي لمباراة نابولي يوم أمس الثلاثاء، الأمر الذي قد يؤدي إلى سحبه بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء لإراحته، خاصةً لو كانت النتيجة في صالح ليفربول.

وعلم ميركاتو داي من مصدر داخل الجهاز الفني لنادي ليفربول بأن محمد صلاح سيبدأ مباراة نابولي، على عكس التقارير التي تداولت في الساعات الماضية عن احتمالية جلوسه على الدكة.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يتصدر المجموعة الخامسة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن نابولي الثاني، ويحتاج للفوز على السيليستي لحسم تأهله كمتصدر لهذه المجموعة.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك