الأخبار الرياضية

السعودية تفشل في هز شباك باراجواي “وديًا”

خاض منتخب السعودية مواجهة ودية ضد منتخب باراجواي، اليوم الثلاثاء الموافق 19-11-2019, في إحدى مباريات اليوم الودية ضمن يوم الفيفا، وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

وسعى الأخضر السعودي في تقديم مستوى جيد ومرضي لجماهيره، خاصة أن هناك الكثير من المنافسات والارتباطات القوية التي تنتظره خلال الأيام القادمة.

وقام هيرفي رونار بتجربة عدد من اللاعبين البدلاء معظمهم من نادي النصر السعودي، وشارك كل من “كامارا ومختار علي وعلي العجمي وعبد الرحمن الدوسري وعبد العزيز البيشي وفارس البريكان وعبد المجيد عبد الله السواط ويحيى الشهري وتركي العامر وعبد الله الحمدان”.

وجاءت مباراة الأخضر السعودي الودية أمام باراجواي من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” التي ستقام بعد أيام معدودة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يريد المنتخب السعودي الاستعداد بكل قوة، للتتويج باللقب بعد العدول عن قرار الانسحاب من المشاركة.

ويتواجد المنتخب السعودي في بطولة خليجي 24 بالمجموعة الثانية، برفقة كل من عمان حاملة اللقب، بالإضافة إلى الكويت والبحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر والإمارات واليمن والعراق

وجاء ودية باراجواي بعد أيام من خوض المنتخب السعودي لمواجهة في أجواء باردة أمام أوزبكستان في التصفيات المزدوجة المؤهلة لأمم آسيا 2023 وكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، وانتهت بفوز صعب لمنتخب السعودية بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 1/2.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة الآسيوية، برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، ولم يتلق الخضر أي هزيمة، وسجل لاعبوه 8 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

وستكون بطولة خليجي 24 بمثابة تحد جديد للمدير الفني الجديد للمنتخب السعودي هيرفي رونار، الذي أشرف على تدريب الفريق مؤخرًا، بعد الرحيل عن منتخب المغرب عقب الإخفاق في بطولة أمم إفريقيا، والخروج من دور الـ 16 على يد منتخب بنين.

مقالات ذات صلة