أخبار الكرة الآسيويةأخبار كأس العالمالأخبار

سلطنة عُمان تتألق من جديد في تصفيات مونديال 2022

حقق اليوم منتخب سلطنة عُمان فوزاً مهماً فى مشواره بالتصفيات أمام منتخب الهند بنيجة هدف دون رد, ضمن منافسات الجولة السادسة في التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022, ونهائيات كأس أمم آسيا في الصين 2023.

فى المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر, مساء اليوم الثلاثاء 19 -11-2019، فى تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر, الساعة 15:00بتوقيت جرينتش.

سجل هدف المباراة الوحيد فى الشوط الأول مهاجم منتخب عُمان اللاعب محمد صالح الغساني, ويستمر تألق المنتخب العُماني فى مشوار التصفيات المزدوجة.

وبالفوز اليوم يتقدم منتخب سلطنة عُمان فى ترتيب جدول المجموعة الى المركز الثاني برصيد 12 نقطة حصدها بعد الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة, خلف المتصدر منتخب قطر بنقطة واحدة.

ويظل منتخب الهند بعد خسارته اليوم فى المركز الرابع برصيد 3 نقاط ويبتعد عن المنافسة للتأهل الى كأس العالم,  ثم يأتي منتخب أفغانستان ثالثاً برصيد أربع نقاط، وفى المركز الخامس والأخير يأتي منتخب بنجلاديش برصيد نقطة وحيدة.

وتضم المجموعة الخامسة خمسة منتخبات وهي (قطر وعمان افغانستان والهند وبنجلادش).

وبحث المنتخب العُماني اليوم عن تكرار تفوقه على نظيره الهندي، وذلك بعدما تغلب عليه في مباراة الدور الأول بالهند بنتيجة 2-1.

وتستمر منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة حتى 9 يونيو 2020، بمشاركة 40 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول فى كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثانى إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائى من تصفيات المونديال.

أخبار أخرى