آخر الأخبار الرياضيةآسياالميركاتو السعوديتحليلاتكأس العالممباريات اليوم

فلسطين تبتعد عن المنافسة بخسارة مُحبطة أمام أوزبكستان

فلسطين تضيع فرصة إنقاذ التأهل بخسارتها أمام أوزبكستان اليوم الثلاثاء 19-11-2019..

أبتعد اليوم منتخب فلسطين عن المنافسة فى التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، بعد تعرضه لخسارة جديدة أمام منتخب أوزبكستان بنتيجة 2/0، ظهر اليوم الثلاثاء 19-11-2019، عندما حل ضيفًا على أوزبكستان في العاصمة طشقند، ضمن الجولة السادسة من التصفيات.

سجل هدفا المباراة مهاجم منتخب أوزبكستان اللاعب إلدور شومورودوف فى الدقيقتين 17,58.

وبفوز منتخب أوزبكستان اليوم يعتلي ترتيب جدول المجموعة الرابعة فى الصدارة برصيد 9 نقاط.

وتجمد رصيد منتخب فلسطين عند النقطة الرابعة في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة D، لسابق تعرضه للخسارة أمام سنغافورة في الجولة الثانية (1/2)، وتعادله في رام الله أمام السعودية من دون أهداف في الجولة الثالثة.

وقد تجرعت فلسطين من كأس الخسارة في الجولة الماضية أمام منتخب اليمن بهدف دون رد سجله عمر الداهي مطلع الشوط الثاني من المباراة التي شهدت طرد محمود أبو ردة من صفوف الفدائي بالبطاقة الصفراء الثانية بعد 34 دقيقة لعب.

ومنحت الريمونتادا المثيرة للمنتخب السعودي أمام أوزبكستان الأسبوع الماضي، عندما حوله تأخره 1/2 لفوز 3/2، أملاً لجميع منتخبات المجموعة بما في ذلك سنغافورة المتذيلة في المركز الخامس بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن فلسطين.

وبخسارة فلسطين اليوم على ملعب أوزبكستان تبتعد عن المنافسة على مقعد مؤهل إلى التصفية النهائية للمونديال.

تامر صيام

تامر صيام ومحمد البريك في مباراة فلسطين والسعودية بتصفيات كأس العالم 2022 (صور: Getty)
تامر صيام ومحمد البريك في مباراة فلسطين والسعودية بتصفيات كأس العالم 2022 (صور: Getty)

وكان قد أكد المدير الفني لمنتخب فلسطين نور الدين ولد علي”عن غياب نجم هجوم فلسطين ونادي حسنية أكادير المغربي تامر صيام بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب التحضيري لمباراة اليوم أمام أوزبكستان.

وتسببت مباراة أوزبكستان في تخلف تامر صيام عن بعثة نادي حسنية أكادير التي سافرت هذا الأسبوع إلى مدينة وجدة لمواجهة نادي الاتحاد البيضاوي في نهائي كأس العرش المغربي يوم أمس الاثنين 18-11-2019، وهي المباراة التي شهدت خسارة أبناء سوس (أكادير) بهدفين لهدف.

وتوقع الإعلام الفلسطيني تعرض الفريق للخسارة أمام أوزبكستان بسبب الأجواء القاسية هناك في هذا التوقيت من السنة، حيث تصل درجة الحرارة إلى ثلاث درجات مئوية فقط، وهذا ما ألمح له لاعب الوسط نظمي البدوي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وقال نظمي مواجهة صعبة جدًا لأنها أمام فريق قوي وعلى ملعبه، ما يعني أننا يجب أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز وحصد النقاط، ونأمل ألا تعيق الأجواء الباردة حركة الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان وفلسطين

مباراة أوزبكستان وفلسطين انطلقت في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 بتوقيت السعودية، على ملعب باختاكور المركزي، ونقلت المباراة قناة فلسطين الرياضية بتعليق خليل جاد الله.

وواصلت قناة الكأس القطرية نقلها لمباريات تصفيات أمم آسيا وكأس العالم 2022، بنقل هذه المباراة على القناة الثانية Alkass Two HD بتعليق المعلق العماني سمير اليعقوبي.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق