آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالميركاتو المصريمباريات اليوم

أهداف مباراة غانا ومالي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

شاهد أهداف مباراة غانا ومالي يوم الخميس 14-11-2019 في مجموعات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا..

قطعت غانا ورقة العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المقامة حاليًا على الأراضي المصرية، بعد الفوز الثمين الذي حققته على المنتخب المالي بهدفين دون رد في ملعب السلام بالقاهرة مساء يوم الخميس 14-11-2019.

وجاء تأهل منتخب النجوم السوداء إلى المربع الذهبي برصيد 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى، بفارق الأهداف فقط عن الكاميرون التي حلت ثانية.

وسجلت غانا ما مجموعه 5 أهداف وتلقت شباكها 4 أهداف في ثلاث مباريات، بينما سجلت الكاميرون 3 أهداف وتلقت نفس العدد من الأهداف.

ويَدين المنتخب الغاني بالفضل إلى لاعبه “أوسو كوابينا” الذي سجل الهدف الأول برأسية نموذجية بعد نزوله من على دكة البدلاء بـ 30 دقيقة.

وشارك كوابينا في الدقيقة 46 بدلاً من بوللي، وفي الدقيقة 74 قفز أعلى الجميع داخل منطقة الجزاء ليحول عرضية “فوبي” التي جاءته على القائم البعيد داخل شباك حارس مالي.

وفي الدقيقة 85 روض كوابينا كرة طولية على حدود منطقة جزاء مالي، جاءته من زميله مايكل أجبيكبورنو، ليتمكن من الانفراد بالحارس والذي باغته بتسديدة أرضية لحظة خروجه من مرماه.

وبهذه النتيجة تودع مالي دون أي نقطة، علي الرغم من ترشيحها قبل بداية البطولة بالتأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب!

وكانت غانا تعادلت في الجولة الأولى 1/1 مع الكاميرون، وفي الجولة الثانية سقطت أمام أصحاب الضيافة “مصر” بنتيجة 2/3، علمًا بأنها كانت متقدمة بهدفين لهدف حتى الدقيقة 78.

شاهد أهداف غانا ومالي

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق