آخر الأخبار الرياضيةآسياكأس العالممباريات اليوم

بث مباشر | مباراة العراق وإيران لحظة بلحظة

شاهد مباراة العراق وإيران اليوم 14-11-2019 في تصفيات كأس العالم 2022

في الوقت الذي تشتعل به شوارع العراق بتظاهرات غاضبة ضد الفساد وسوء الأوضاع السياسية والاقتصادية، التي تراكمت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة بسبب التدخل الإيراني، يستعد منتخبا البلدين لخوض لقاء كروي شرس، يرى فيه متظاهرون فرصة “لرفع الرأس واسترداد الكرامة”.

ويرى المتظاهرون العراقيون أن مباراة منتخبهم مع نظيره الإيراني “فرصة لرفع رؤوسهم عاليا ومواجهة إيران”، حسبما ذكرت “فرانس برس”.

ويستقبل “أسود الرافدين” المنتخب الإيراني في العاصمة الأردنية عمان على ملعب “عمان الدولي” بناءً على طلب الفيفا بنقل المباراة من العراق الي الأردن, اليوم الخميس 14-11-2019 فى تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة , الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، والمؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023.، في لقاء يترقبه المتظاهرون العراقيون على أحر من الجمر.

وتضم المجموعة الثالثة بجانب العراق وإيران كلاً من منتخب البحرين ومنتخب هونج كونج ومنتخب كمبوديا.

ويأتي فى صدارة المجموعة منتخب البحرين برصيد 8 نقاط, بينما يدخل المنتخب العراقي اللقاء فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط, ويدخل منتخب إيران ثالثاً برصيد 6 نقاط, ثم يأتي منتخب هونج كونج رابعاً برصيد نقطتين, ويتزيل المجموعة منتخب كمبوديا بدون نقاط.

البث المباشر

انتهاء البث..

فازت العراق 2-1

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة