كرة القدم الإفريقية

الكاميرون تُطيح بمالي خارج أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وإيفينا كلمة السر!

ودعت مالي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بعدما تجرعت من كأس الخسارة للمرة الثانية على التوالي، اليوم الاثنين 11-11-2019 على ملعب القاهرة الدولي.

وخسرت مالي بهدف دون رد أمام الكاميرون، مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، علمًا بأن الفريق خسر في الافتتاح بنفس النتيجة أمام أصحاب الضيافة “مصر“.

وألغى حكم الراية هدفًا بداعي التسلل لمنتخب مالي في الدقائق السبع الأولى من اللقاء الذي لم يشهد حضور الكثير من الجماهير رغم إقامة مباراة مصر مع غانا مساء اليوم على نفس الملعب.

وتمكنت الكاميرون من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 من مُتابعة ناجحة لركلة حرة مباشرة نفذت من على الرواق الأيمن، ليصطادها اللاعب “فرانك إيفينا” ليعتلي صدارة هدافي البطولة برصيد هدفين، بعد أن سجل في المباراة الماضية أمام غانا واحد من أجمل أهداف الكرة الأفريقية في عام 2019.

ورفع المنتخب الكاميروني رصيد نقاطه لـ 4 في صدارة المجموعة الأولى بشكل مؤقت لحين انتهاء لقاء مصر مع غانا والمقرر انطلاقه في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي.

وستلعب الكاميرون مع مصر يوم الخميس المقبل، مباراة قد لا تقبل القسمة على اثنين، إذا ما تعرضت مصر لنتيجة سلبية أمام غانا اليوم.

وتعادلت الكاميرون في مستهل مشوارها ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بهدف لمثله أمام غانا، على ملعب القاهرة الدولي، في المباراة التي أعقبت المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي بساعة واحدة.

وخسر منتخب مالي أمام منتخب مصر، بهدف نظيف فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ويقع منتخب الكاميرون الأولمبي ونظيره المالى فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من مصر وغانا ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين ويتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

 

مقالات ذات صلة