مباريات الاحد الكروي

ليفربول يتغلب على مان سيتي وسط احتجاجات غوارديولا على التحكيم

أقيمت مساء اليوم الأحد 10-11-2019 مباراة القمة المنتظرة بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب آنفيلد روود، في إطار الجولة ال12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز عريض لفريق يورجن كلوب “ليفربول” بنتيجة 1/3 وسط احتجاجات من مدرب مانشستر سيتي “جوارديولا” على أداء التحكيم.

ليفربول لم يهزم مانشستر سيتي في الدوري منذ يوم 14 يناير 2018، عندما فاز بنتيجة 3/4 على ملعب آنفيلد روود أمام المدرب جوزيب جوارديولا ضمن الجولة الـ 23 من البريميرليج.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي على ملعب آنفيلد روود في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 7 أكتوبر 2018، وأضاع رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وفي المباراة الثانية على ملعب طيران الاتحاد، تمكن مانشستر سيتي من الفوز 1/2، وسجل سيرخيو أجويرو أولاً قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، ثم عدل روبرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة 64، وأحرز ساني هدف الفوز في الدقيقة 72 للسيتي.

وفشل ليفربول في الانتقام حين واجه السيتي على ملعب ويمبلي في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث تعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1/1، وخسر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5/4.

لكن كل شيء تبدل حين استضاف الريدز فريق السيتيزينس مساء اليوم الأحد، فقد كان الباديء بالتسجيل في الدقيقة 6 بتصويبة صاروخية من فابينيو.

وفي الدقيقة 13 أضاف النجم المصري “محمد صلاح” الهدف الثاني من رأسية بعد عرضية روبرتسون.

وفي الشوط الثاني عزز السنغالي “ساديو ماني” تقدم ليفربول بالهدف الثاني من رأسية بعد عرضية هندرسون.

وقبل نهاية اللقاء بنحو 12 دقيقة، أحرز البرتغالي “برناردو سيلفا” هدف تقليص الفارق لصالح مانشستر سيتي من تسديدة من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء بعد عرضية “أنخليكو”.

مقالات ذات صلة