آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالميركاتو المصريمباريات اليوم

أهداف مباراة الكاميرون وغانا في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

غانا تنتزع نقطة في وقت متأخر أمام الكاميرون وتُبقي المنافسة مفتوحة..

تعادلت غانا في مستهل مشوارها ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بهدف لمثله أمام الكاميرون، على ملعب القاهرة الدولي، في المباراة التي أعقبت المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي بساعة واحدة.

تقدمت الكاميرون في النتيجة بتسديدة مذهلة من ركلة حرة مباشرة نفذها فرانك إيفينا بطريقة مذهلة من فوق الحائط البشري في الدقيقة 60، ذهبت في بيت الشيطان (المقص الأيمن).

لكن منتخب غانا استطاع تعديل النتيجة في الوقت القاتل بمتابعة من اللاعب محمد حبيب لكرة حائرة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة حصل أصحاب الضيافة “مصر” على فرصة الصدارة المُبكرة للمجموعة الأولى، المؤهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا لأقل من 23 عامًا برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن الكاميرون وغانا.

ومنح التعادل بين الكاميرون وغانا فرصة جديدة لمنتخب مالي للعودة إلى مضمار المنافسة إذا ما تمكن من تحقيق الفوز في مباراته القادمة بالجولة الثانية.

إليكم ملخص مباراة الكاميرون وغانا

 

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق