آخر الأخبارأهداف المبارياتالميركاتو السعوديمباريات اليوم

أهداف مباراة الشباب السعودي وشباب الأردن في البطولة العربية

شاهد أهداف مباراة الشباب السعودي أمام شباب الأردن ضمن مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية..

تأهل الشباب السعودي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية (كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال) بعد تعادله الإيجابي 1/1 على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان في مباراة إياب دور الـ 16 أمام شباب الأردن.

المباراة التي نقلت على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، انطلقت في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق المعلق الشهير فارس عوض.

وشهدت المباراة تقدم شباب الأردن بهدف زيد أبو عابد قبل نهاية المباراة ب12 دقيقة، إلا أن الفرحة لم تدم بعد تسجيل النجم الجزائري جمال بلعمري لهدف التعادل في الدقيقة 87.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز صعب للشباب السعودي بهدف أحرزه حسن معاذ فلاته يوم 28 أكتوبر الماضي، عندما أقيم اللقاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب السعودي.

وسعى فريق الشباب السعودي لمصالحة أنصاره في هذه المباراة بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام نادي التعاون في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 1/3.

وضاعت على الشباب السعودي فرصة للاقتراب من الهلال متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ20 بسبب الخسارة من التعاون، ليتراجع الفريق إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة.

إليكم أهداف مباراة الشباب السعودي وشباب الأردن اليوم

هدف شباب الأردن الأول “زيد أبو عابد”

هدف تعادل الشباب السعودي “جمال بلعمري”

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

رضا السنباطي

محلل رياضي مصري ببرنامج صوت الملاعب علي إذاعة الشباب والرياضة. سبق له العمل في الإعداد ومراسلة عدد من القنوات الفضائية لأخبار دوري القسم الثاني المصري "المظاليم"، كما عمل في جريدة ميدان الرياضة.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق