آخر الأخبارالميركاتو السعوديمباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والفيصلي المؤجلة في الدوري السعودي

أهم مباريات اليوم في السعودية "النصر" يستقبل الفيصلي في اللقاء المؤجل منذ 5 أكتوبر 2019..

فاز نادي النصر على نظيره الفيصلي بنتيجة 2/صفر على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6-11-2019.

المباراة كانت مؤجلة من الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين التي لعبت مبارياتها مطلع شهر أكتوبر الماضي.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف المباراة

وكان مقررًا إقامة اللقاء يوم 5 أكتوبر، إلا أن لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين قررت تأجيلها إلى اليوم الاربعاء 6 نوفمبر 2019 في تمام الساعة 19:55 بتوقيت السعودية، وذلك بناء على خطاب من مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئات العامة للرياضة.

وقال بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين تضمن خطاب من مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئات العامة للرياضة تأكيد بانشغال ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بفعاليات موسم الرياض، وبالتالي لن يكون جاهزًا لاستقبال المباراة في موعدها.

وأضاف البيان استنادًا لنص الفقرة الخامسة من المادة التاسعة في لائحة دوري كأس الزمير محمد بن سلمان للمحترفين، تقرر تأجيل المباراة إلى تاريخ 6 نوفمبر 2019”.

وبعد تمكن النصر من الفوز رفع رصيده لـ 20 نقطة، متساويًا مع الهلال في نفس رصيد النقاط، لكن للهلال الصدارة بفارق الأهداف، حيث سجل هجومه 26 هدفًا في تسع مباريات، بينما سجل هجوم النصر 11 هدفًا في ثماني مباريات.

وتقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق هدافه المغربي “عبد الرزاق حمد الله”، بطل مباراة ديربي الرياض أمام الهلال في الجولة السابعة قبل 10 أيام.

وجاء الهدف برأسية نموذجية من عبد الرزاق حمد الله بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول كرة عرضية جاءته من الجهة اليمنى.

ومن نفس الجهة أرسل نور الدين أمرابط كرة عرضية رائعة وجدت جوليانو الذي تابعها داخل منطقة الستة ياردات في المرمى عند الدقيقة 29.

المواجهات المباشرة بين النصر والفيصلي

مدرب نادي النصر السعودي ريو فيتوريا (صور: Getty)
مدرب نادي النصر السعودي ريو فيتوريا (صور: Getty)

تفوق نادي النصر على الفيصلي مرتين في آخر 5 مواجهات مباشرة بينهما في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل، دون أي فوز للفيصلي.

في شهر مارس 2017 ضمن الجولة الـ20 من دوري جميل السعودي للمحترفين، تعادل الفريقان من دون أهداف على ملعب النصر ستاد الأمير فيصل بن فهد.

واستطاع النصر الفوز في شهر أغسطس 2017 بنتيجة 3/1 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية التابع لنادي الفيصلي، وسجل الأهداف محمد السهلاوي ويحيى الشهري وفهد محمد الجميعة، وذلك ضمن الجولة الأولى من الدوري موسم 2018/2017.

وفي ديسمبر 2017، تعادل النصر بصعوبة في الدقيقة 89 بفضل هدف محمد السهلاوي، بعد أن كان متأخرًا بهدف إسلام سراج، ضمن الجولة الـ 14.

وفي منتصف شهر سبتمبر 2018، فاز النصر 1/2 على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، وسجل يحيى الشهري وجوليانو للنصر، بينما سجل للفيصلي دييجو كالديرون، ضمن الجولة الثانية من موسم 2019/2018.

وسيطر التعادل الإيجابي 2/2 على آخر مواجهة جمعتهما في الدوري المحلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ 16 من موسم 2019/2018 مطلع شهر يناير الماضي.

وافتتح المغربي نور الدين أمرابط أهداف المباراة في الدقيقة الثانية، وعدل فهد الأنصاري النتيجة للفيصلي، وفي الدقيقة 85 أحرز حمد فارس آل منصور هدف التقدم للنصر، لكن ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 98 لصالح الفيصلي سجل منها روجيريو دي أسيس كوتينيو!.

ويعود آخر فوز للفيصلي على النصر إلى تاريخ 21 فبراير 2007 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5/4 على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات كأس ولي العهد السعودي، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

للتعرف على جميع صفقات النصر في الميركاتو 2019 (اضغط هنا)

اقرأ ايضًا

 

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق