آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

أهداف مباراة لوكوموتيف موسكو ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

شاهد أهداف لوكوموتيف موسكو ويوفنتوس اليوم الاربعاء 6-11-2019..

فاز البطل القياسي للدوري الإيطالي “يوفنتوس” على مضيفه لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2/1 في أولى مباريات اليوم الاربعاء 6-11-2019 بدوري أبطال أوروبا، لحساب الجولة الرابعة.

وضمن يوفنتوس التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيد نقاطه لـ 10 بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد “مؤقتًا”.

وظل لوكوموتيف موسكو بعد خسارته أمام يوفنتوس على ملعب RZD آرينا بموسكو في المركز الثالث للمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، ليضع نفسه في منافسة صعبة أمام باير ليفركوزن الألماني على التأهل إلى الدوري الأوروبي، خاصةً لو تمكن ليفركوزن من تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم.

وسعى المدير الفني للسيدة العجوز “ماوريتسيو ساري” لحسم نقاط المباراة الثلاث أمام لوكوموتيف موسكو منذ الدقائق الأولى، بشن هجمات مستمرة على مرمى الحارس الروسي “جويهيمري”.

وتمكن اليوفي من تسجيل هدف التقدم بواسطة النجم الويلزي “آرون رامسي” عند الدقيقة الثالثة بعد متابعة لتصويبة كريستيانو رونالدو التي سقطت من يد الحارس بشكل غريب.

لكن رفاق الكرواتي المخضرم “تشورلوكا” سجلوا هدف التعديل سريعًا بعد 8 دقائق فقط من هدف رامسي.

وجاء هدف لوكوموتيف في الدقيقة 12 بفضل مُتابعة ناجحة من المهاجم الروسي “ميرانشوك” لكرته الرأسية التي ارتدت من القائم الأيسر للحارس تشيزني، بعد عرضية نموذجية ارسلها الظهير الأيسر البولندي “ريبوس”.

وفي الوقت المُحتسب بدل من ضائع، تمكن البديل “دوجلاس كوستا” من تسجيل هدف الفوز بطريقة مذهلة بعد عملية ثنائية مع البديل الآخر “جونزالو هيجواين” ليُحرز هدف عالمي يُدرس.

أهداف لوكوموتيف موسكو ويوفنتوس

اقرأ ايضًا

  • شاهد | الدوري مع وليد حلقة الثلاثاء 5 نوفمبر 2019
  • جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019
  • جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020
  • أهداف تشيلسي وأياكس في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة ليفربول وجينك في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • السعودية تُباغت قطر وتحتكر كأس السوبر الايطالي
  • جدول مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس العالم تحت 17 عامًا
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق