آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالسبت الكرويالميركاتو الاسبانيمباريات اليوم

أهداف مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الاسباني

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليفانتي اليوم السبت 2 - 11 - 2019..

يحل برشلونة ضيفًا على ليفانتي في إطار مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى “لا ليجا”، بعد عصر اليوم السبت الموافق 2 – 11 – 2019، على ملعب الفريق الملقب بالضفادع “سوسيداد دي فالنسيا”.

يأمل عشاق برشلونة في تحقيق فوز سادس على التوالي للبقاء في صدارة جدول ترتيب الليجا، ولوضع ريال مدريد تحت الضغط قبل مواجهته لريال بيتس في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت.

ولدى رفاق ميسي 22 نقطة من سبع انتصارات وتعادل وخسارتين، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 21 نقطة من ست انتصارات وثلاث تعادلات وخسارة وحيدة مُني بها الجولة قبل الماضية أمام ريال مايوركا بهدف دون رد.

وسيتوخى برشلونة الحذر على ملعب ليفانتي، خوفًا من التعرض للخسارة كما حدث يوم 10 يناير 2019، عندما استقبلت شباكه ثنائية في الدقيقتين 4 و18 من كاباكو ومايورال، قبل أن يقلص كوتينيو النتيجة من ركلة جزاء.

إليكم أهداف مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

اضغط هنا

طالع أيضًا

  • أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية
  • أهداف مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية
  • أهداف مباراة نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • أهداف مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق