أهداف مباريات اليومالأخبارالانتقالات الإنجليزيةمباريات السبت الكروي

أهداف ليفربول وأستون فيلا في الدوري الانجليزي

سافر متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتازليفربول” إلى مدينة بيرمنجهام لمواجهة الصاعد حديثًا إلى البريميرليج “أستون فيلا” على ملعب فيلا بارك، اليوم السبت 2-11-2019، ضمن الجولة الحادية عشر من المسابقة الأقوى في العالم، واستطاع الفوز عليه بهدفين لهدف في الوقت الميت من المباراة بعد أن كان متأخرًا بهدف من محمود تريزيجيه.

وحامت شكوك حول إمكانية مشاركة النجم المصري “محمد صلاح” رفقة ليفربول بسبب إصابة تعرض له في نهاية مباراة توتنهام، حيث غاب كذلك عن مباراة الدور الرابع بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام آرسنال، والتي انتهت بفوز صعب للريدز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على ملعب آنفيلد روود بعد التعادل في الوقت الأصلي 5/5.

لكن صلاح شارك أمام محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي منذ البداية، وكان شاهدًا على تسجيل مواطنه محمود حسن تريزيجيه للهدف الافتتاحي في الدقيقة 22.

سجدة محمود تريزيجيه بعد تسجيل أول أهدافه في الدوري الانجليزي أمام ليفربول , أهداف ليفربول وأستون فيلا
سجدة محمود تريزيجيه بعد تسجيل أول أهدافه في الدوري الانجليزي أمام ليفربول (صور: Getty)

وحظت مواجهة ليفربول وأستون فيلا باهتمام شريحة عريضة من جمهور الكرة المصرية، نظرًا لوجود ثلاثة لاعبين من منتخب مصر الأول على ملعب فيلا بارك اليوم، جميعهم لعبوا لأندية في الدوري المصري الممتاز “غزل المحلة وإنبي والأهلي والمقاولون العرب” – على الترتيب -.

وتأخر هدف تعادل ليفربول حتى الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة عندما حول الظهير الأيسر الاسكتلندي “أندي روبرتسون” كرة عرضية من ماني برأسية نموذجية أثناء تحركه من دون كرة داخل صندوق العمليات.

وأثر هذا الهدف بالسلب على معنويات أستون فيلا، لتتلقى شباكهم هدف قاتل في الدقيقة 94 برأسية من السنغالي ساديو ماني بعد عرضية من ركنية آرنولد.

هكذا واصل ليفربول تصدره لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي حول تأخره أمام ساوثامبتون بهدف لفوز صعب بهدفين.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي من قناة ليفربول الرسمية

طالع أيضًا

أخبار أخرى