الأخبار الرياضية

تعادل مثير 5-5 بين بدلاء ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

استضاف ليفربول نظيره آرسنال في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 30 أكتوبر 2019، على ملعب آنفيلد روود في الميرسيسايد.

المباراة كانت غاية في السخونة والمتعة، وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 5-5، وسط تألق غير عادي من البلجيكي أوريجي خلال الدقائق الأخيرة, قبل ان يظفر الريدز ببطاقة الصعود بفارق ركلات الجزاء الترجيحية علمًا بأنه كان طيلة الوقت متأخرًا في النتيجة.

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لليفربول بنتيجة 4/5 بعدما تصدى حارس ليفربول لركلة الإسباني سيبايوس القادم على سبيل الإعارة من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

بدأ ليفربول المباراة من دون نجمه المصري “محمد صلاح” الذي أصيب إصابة طفيفة في مباراة توتنهام هوتسبير بعد دقائق من تسجيله لهدف الفوز (1/2) على ملعب آنفيلد روود مطلع هذا الأسبوع، بينما بدأ النجم الغائب عن التشكيل الأساسي لآرسنال “مسعود أوزيل”.

ليفربول افتتح التسجيل بعد ست دقائق فقط، بفضل نيران صديقة من المدافع الدولي الألماني السابق موستافي، غير المرغوب فيه من المدير الفني لآرسنال “أوناي إيمري”.

لكن توريرا عدل النتيجة لآرسنال بعد تمريرة عرضية من مسعود أوزيل في الدقيقة 19.

وتقدم بعدها آرسنال بهدف سجله البرازيلي مارتينيلي في الدقيقة 26، وبعد عشر دقائق أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص الإنجليزي جيمس ميلنر النتيجة من ركلة جزاء.

وعاد آرسنال ليوسع الفارق مطلع الشوط الثاني بهدف سجله مايتلاند نيلس في الدقيقة 54 من صناعة مسعود أوزيل ليجعلها 4/2.

لكن تغييرات المدير الفني لليفربول يورجن كلوب غيرت كل شيء، حيث تمكن فريقه من تسجيل هدفين مُتتاليين حملا توقيع أوكسليد شامبرلين وديفوك أوريجي في الدقيقتين 58 و62.

وفي الدقائق الـ 15 الأخيرة أضاف آرسنال الهدف الخامس من تصويبة صاروخية للاعب ويلوك من حوالي 25 ياردة.

واستطاع ليفربول إدراك هدف التعديل 5-5 في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، عن طريق صاحب الهدف الرابع “أوريجي”.

مقالات ذات صلة