آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسيانتقالات رسمية

عاجل | ماركو فيراتي يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان

فيراتي باق مع باريس ولن يذهب إلى أي مكان..

وافق لاعب الوسط الدولي الإيطالي “ماركو فيراتي” على استكمال مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتمديد تعاقده حتى عام 2024، رافضًا كافة الفرص التي لاحت أمامه من أجل مغادرة ملعب حديقة الأمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم فيراتي إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، ومنذ ذلك الحين ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق الباريسي رغم التغييرات الفنية التي عاشها النادي من بعد كارلو أنشيلوتي.

وتلقى فيراتي العديد من العروض الجادة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، وكانت مفاوضات برشلونة هي الأكثر جدية، لكنها لم تكلل بالنجاح بسبب تمسك باريس به.

وارتبط فيراتي بنادي يوفنتوس خلال عام 2016 عندما كانت تحضر إدارة السيدة العجوز لرحيل الثنائي آندريا بيرلو وبول بوجبا.

وكان عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان سوف ينتهي في الميركاتو الصيفي 2021، وأرادت إدارة النادي التعجيل من تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات إضافية، لينتهي عقد صاحب 36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا في عام 2024.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق