آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضيالانتقالاتالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيالميركاتو المصري

تركي آل الشيخ يبيع الزمالك ومرتضى منصور على الملأ

انتهى شهر العسل بين تركي آل الشيخ والزمالك...

أعلن مالك بيراميدز السابق والمالك الحالي لنادي ألميريا تركي آل الشيخ تخليه الكلي عن نادي الزمالك في تصريح مُتلفز أدلى به لقناة صدى البلد، في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، متجاهلاً كل محاولات مرتضى منصور لإعادته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء التي تئن من كثرة اعتراضات اللاعبين على تأخر المستحقات المالية.

وقال تركي آل الشيخ أثناء برنامج الماتش تمويل صفقة فرجاني ساسي؟ أنا خرجت من الاتحاد العربي لكرة القدم وسوق كرة القدم المصري، وأركز حاليًا على نادي ألميريا الإسباني، ولو سأعود لدعم ناد ما، فسأدعم النادي الذي أشجعه.

وحرص تركي آل الشيخ على الإجابة عن السؤال الذي طرحه مرتضى منصور خلال إحدى حلقات برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم هذا الشهر، عندما قال مَن الذي تسبب في رحيل تركي آل الشيخ عن مصر؟.

تركي آل الشيخ مع إحدى موظفات نادي ألميريا (صور: Almería Twitter)
تركي آل الشيخ مع إحدى موظفات نادي ألميريا (صور: Almería Twitter)

واتهم مرتضى منصور إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في رحيل تركي آل الشيخ عن السوق الرياضي المصري، قائلاً الخطيب سبب تطفيش تركي آل الشيخ، الرجل جاء بقلب محب إلى مصر من أجل الأهلي، لكنكم تسببتم في رحيله بتصرفاتكم السيئة.

من جانبه قال تركي آل الشيخ الخلاف مع الأهلي صفحة وانتهت، وأتمنى الشفاء العاجل لمحمود الخطيب. الأهلي كبير قبل وبعد وأثناء فترة وجودي ولا يقف على أحد، ولا أنتظر الرد فلا أقول إلا ما يُمليه عليّ ضميري”.

وأضاف “مصر والسعودية بلد وشعب واحد، وأنتم بدأتم بالخير، ولا يوجد فارق مَن يبدأ ومَن لا يبدأ”.

وأستكمل حديثه “الأهلي ناد كبير، وعنده امكانيات مادية وبشرية، ولا يقف على أي شخص أو أي فترة، الأهلي كيان بدأ منذ عام 1907، ومن أكثر الأندية فوزًا بالبطولات..الأهلي كبير قبل وبعد واثناء فترة تركي آل الشيخ”.

وعرض تركي آل الشيخ خدماته من جديد على إدارة النادي الأهلي هذا الأسبوع، عندما أكد استعداده لبناء ملعب ومدينة رياضية خاصة بالنادي.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق