كرة القدم الآسيوية

شاهد | الدوري مع وليد حلقة الاثنين 28 أكتوبر 2019

فند برنامج الدوري مع وليد مكاسب خسارة الهلال لمباراة الديربي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، خلال حلقة يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2019.

وتغيب الإعلامي المخضرم وليد الفراج عن حضور الحلقة، وقدمها بدلاً منه “سلطان الغشيان” للتحدث عن كواليس مباراة الديربي، قبل فتح ملف الجولة التاسعة التي ستشهد ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

وقال برنامج الدوري مع وليد في أحد التقارير “لم يكن فوز النصر على الهلال مُجرد ثلاث نقاط، فهناك العديد من المكتسبات للنصر وللأندية المنافسة”.

وبدأ كاتب التقرير ترتيب المكتسبات بالتحدث عن إيقاف سلسلة انتصارات الهلال، وانهاء صموده على الصعيد المحلي، فقد اعتلى فريق المدرب الروماني رازفان لوشيسكو صدارة الترتيب بفضل الفوز في 6 مباريات والتعادل مرة.

وركز على اقتراب الفوارق النقطية بين الهلال وباقي منافسيه على الصدارة، فقد بات الآن على بُعد 4 نقاط فقط من الشباب والوحدة، وعلى بُعد 5 نقاط من أهلي جدة والنصر.

وتطرق البرنامج إلى استعادة الهداف المغربي “عبد الرزاق حمد الله” لمستواه المعهود، وكيف برهن بثنائيته على قيمته كهداف قدير.

وأكد محلل برنامج الدوري مع وليد “ماجد الفهمي” على أن النصر تسبب في إعادة الحياة إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من جديد.