آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

أهداف مباراة نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة نوريتش ومانشستر يونايتد بالجولة العاشرة من البريميرليج..

استضاف نوريتش سيتي نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، الموافق 27 أكتوبر 2019، على ملعب كارو روود بمدينة طيور الكناري، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وخسر أمامه بنتيجة 3/1.

وأنقذ الحارس الهولندي “كرول” نوريتش سيتي من هزيمة نكراء، بتصديه لركلتي جزاء خلال الشوط الأول من اللقاء، الأولى من ماركوس راشفورد والثانية من أنتوني مارسيال.

ودخل نوريتش سيتي بعد هذه النتيجة النفق المظلم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتراجع إلى المركز الـ 19 برصيد 7 نقاط، بينما تقدم مانشستر يونايتد 7 مراكز دفعة واحدة، ليصل إلى المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ولعب مانشستر يونايتد أمام نوريتش سيتي للمرة الأخيرة في الدوري مطلع شهر مايو 2016، وانتهى اللقاء بفوز اليونايتد بهدف دون رد سجله خوان ماتا، ضمن مباريات الدوري المحلي، وبعدها هبط نوريتش إلى الدرجة الأولى!.

أهداف مباراة نوريتش ومانشستر يونايتد

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية
إغلاق