كرة القدم الآسيوية

وليد الفراج: جمهور الهلال نجا من الجلطة!

عبر الإعلامي السعودي ‘وليد الفراج’ عن حزنه في افتتاحية برنامجه اليومي ‘الدوري مع وليد‘ بسبب الخسارة التي مُنيَ بها الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ضيفه السد القطري على ملعب محيط الرعب في الرياض.

وأكد الفراج ليلة أمس الثلاثاء أن سيناريو المباراة كاد يصيب الجمهور بالجلطة، خصوصًا وأن الهلال تمكن من الفوز في مباراة الذهاب برباعية لهدف، وكان الجميع ينتظر رباعية جديدة في الإياب، لتحقيق تأهلاً لا يُنسى، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، وكادت الليلة تتحول إلى أكبر كابوس.

وقال الفراج “يا له من تأهل صعب وبشق الأنفس، مبروك لممثل الكرة السعودية العبور إلى المباراة الأخيرة، لكن الطريقة التي تأهل بها الفريق صعبة وكادت تصيبنا بالجلطة”.

وأضاف “هناك مَن يُعاني من الجلطة والسكر والضغط، كان يجب أن يراعي الهلال أمر كل هؤلاء، جمهور الهلال شاهد كابوس ضياع بطاقة التأهل خلال الدقائق ال25 الأولى من اللقاء، لكن الله ستر، والله يستر المعيوف الذي أنقذ التأهل”.

وكان الهلال تفوق على السد في الدقائق ال15 الأولى من لقاء الإياب بهدفين لسالم الدوسري وجوميس، لكنه استقبل ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق قبل انتصاف الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني استقبلت شباكه لهدف رابع، وكان قاب قوسين أو أدنى من التوديع لولا حارس المرمى المعيوف الذي تصدى لأكثر من كرة صعبة.

مقالات ذات صلة