آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في إياب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019

ريفربليت يتأهل إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس للموسم الثاني على التوالي..

انتزع ريفر بليت الأرجنتيني ورقة الترشح إلى الدور النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس نسخة 2019، على حساب مواطنه بوكا جونيورز رغم الخسارة التي مُني بها فريق المليونيرات بهدف دون رد في إياب نصف النهائي صباح اليوم الاربعاء على ملعب البوكا “لابومبونيرا”.

وينتظر ريفر بليت – حامل لقب الموسم الماضي – فلامينجو أو جريميو في المباراة النهائية للبطولة هذا الموسم، حيث سيتواجه الفريقان البرازيليان في ساعة مُبكرة من صباح غد الخميس.

وجاء بلوغ ريفر بليت إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس بفضل الفوز الذي حققه على بوكا جونيورز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب المونيمونتال يوم الأول من أكتوبر الجاري.

وسجل هدف مباراة الإياب الوحيد لصالح بوكا جونيورز “جان هورتادو” في الدقيقة 80 بعد ركلة حرة مباشرة نفذها زاراتو من الجهة اليمنى.

وأضاع بوكا جونيورز ثلاثة أهداف محققة للتسجيل بعد تقدمه بالهدف الأول بسبب التألق الكبير للحارس الدولي الأرجنتيني آرماني في التصدي لجميع الكرات الرأسية أو التسديدات التي جاءته.

اقرأ ايضًا: دانييلي دي روسي ينهي عقده مع بوكا جونيورز قبل الآوان لأسباب عائلية!

ولعب بوكا جونيورز بتشكيلة تكونت من أندرادا وماس وإزكويردوز ولوبيز وبوفاريني وألميندرا وماركوني وماك أليسترو وكارلوس تيفيز وسالفيو وأبيلا.

أما ريفربليت فقد بدأ المباراة بكل من آرامني وكاسكو وبينولا ومارتينيز كوارتا ومونتيل وبيريز ودي لا كروز آركوسا  بالاسيوس وفيرنانديز وبوري وسواريز.

وتأخرت المباراة عن ضربة البداية لأكثر من 10 دقائق بسبب تراكم الأوراق الاحتفالية الملقاه على أرض الملعب من قبل جماهير بوكا جونيورز لحظة دخول اللاعبين إلى الملعب.

ملعب لابوموبونيرا يغرق في الأوراق البيضاء قبل مباراة بوكا جونيورز وريفربليت في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019 (صور: Getty)
ملعب لابوموبونيرا يغرق في الأوراق البيضاء قبل مباراة بوكا جونيورز وريفربليت في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019 (صور: Getty)

كلمات دالة
إغلاق