الأخبار الرياضية

ريال مدريد يستعيد آماله في دوري الابطال بهزيمة جالطة سراي في اسطنبول

استعاد ريال مدريد آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بفضل الفوز الصعب الذي حققه على مضيفه جالطة سراي التركي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء.

ودخل ريال مدريد المباراة التي أقيمت على ملعب جالطة سراي “ستاد تورك تليكوم أرينا” وفي جعبته نقطة يتيمة من تعادله مع كلوب بروج البلجيكي، بعد أن هزم في الافتتاح أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد.

سجل الهدف الوحيد لريال مدريد في هذه المباراة النجم الألماني “توني كروس” من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من البلجيكي إدين هازارد المنفرد.

وأهدر ريال مدريد العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الثاني من المباراة بسبب الاندفاع الكبير لجميع خطوط جالاطا سراي إلى الخطوط الأمامية لمحاولة إدارك هدف التعديل.

واستعان زين الدين زيدان باللاعب البرازيلي الشاب “فينسيوس جونيور” والكولومبي “خاميس رودريجيز” ثم الصربي “لوكا يوفيتش” في الدقائق العشر الأخيرة من على دكة البدلاء.

وتصدت العارضة لتصويبة قوية من إدين هازارد في منتصف الشوط الثاني، ولم تتح فرص واضحة لنادي جالاطا سراي الذي عانى بسبب ضعف مستوى لاعبه المغربي يونس بلهندة.

وتقدم ريال مدريد إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط عن باريس سان جيرمان الذي اكتسح في نفس الجولة فريق كلوب بروج بخمسة أهداف دون رد في بلجيكا.

ويستقبل ريال مدريد نظيره جالاطا سراي في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا في الأسبوع بعد المقبل (6 نوفمبر 2019) على ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة