كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2019-2020

احتفل عشاق نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة بفوز فريقهم على نادي ضمك، الصاعد حديثًا، بنتيجة 3/صفر، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

أقيمت المباراة على ملعب محيط الرعب بمدينة الرياض “ستاد جامعة الملك سعود” مساء يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر في تمام الساعة 17:05 بتوقيت القاهرة، 18:05 بتوقيت السعودية.

وعزز هذا الفوز صدارة نادي الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة ليبتعد بشكل مؤقت عن ملاحقه الرئيسي على المركز الأول “نادي الوحدة” والذي يأتي ثانياً برصيد 14 نقطة.

وتراجع نادي ضمك -المتأهل لأول مرة في تاريخه الي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم- إلى المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الفتح صاحب المركز الـ 15، وبفارق نقطة عن الفيحاء صاحب المركز الـ14.

شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من الأسد الفرنسي “جوميس” والذي سجل وصنع خلال الشوط الثاني.

وافتتح الهلال النتيجة في الدقيقة 22 بواسطة الإيطالي “جوفينكو”، وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي “جوميس” الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 68 أكمل البرازيلي “إدواردو” الثلاثية بعد تلقيه تمريرة من جوميس.

وأكمل نادي ضمك المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 63 بعد تعرض الدوسري للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية.

وحصل الدوسري على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 50 وبعد 13 دقيقة نال البطاقة الصفراء الثانية.

 

وكانت مباراة ضمك بمثابة البروفة الأخيرة بالنسبة لفريق الموج الأزرق -الهلال- قبل استقباله لنادي السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وفاز الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت في قطر قبل العطلة الدولية الأخيرة بنتيجة 1-4، لكن هذا لا يعني التأهل إلى المباراة النهائية، بسبب ما يتمتع به فريق السد من إمكانيات وقدرات هجومية كبيرة مع المدرب تشافي هيرنانديز وفي وجود القناص الجزائري “بغداد بونجاح”.
[wpdatatable id=18]
[wpdatatable id=19]

مقالات ذات صلة