آخر الأخباراصاباتافريقياالسبت الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

إصابة السولية تُفسد سيطرة الأهلي على تشكيلة مصر

حسام البدري أراد استدعاء عدد كبير من لاعبي الأهلي لكن الإصابات حالت دون ذلك...

أكد طيب النادي الأهلي خالد محمود صعوبة لحاق لاعب الإرتكاز عمرو السولية لودية مصر وبوتسوانا منتصف الشهر الجاري بسبب تعرضه لجزع في كاحل القدم خلال مشاركته مع الأهلي أمام أسوان في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وحصل عمرو السولية على استدعاء رسمي من المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام البدري قبل بدء مباراة الأهلي وأسوان، بالإضافة إلى 6 من زملائه في الأهلي.

لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن عمرو السولية الذي كان يعتزم تمثيل منتخب مصر بعدما حُرم من تلك الفرصة في عهد الثنائي هيكتور كوبر وخافيير أجيري رغم المستوى المتميز الذي قدمه مع الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري عامي 2017 و2018.

وقرر البدري استبعاد نجوم منخب مصر الأوليمبي وفي مقدمتهم هداف الأهلي في الدوري المحلي هذا الموسم “رمضان صبحي” بالإضافة إلى المهاجم السريع “صلاح محسن”.

منتخب الأهلي يعود مع حسام البدري (صور: AFP)
منتخب الأهلي يعود مع حسام البدري (صور: AFP)

كما استبعد البدري نجم نادي الزمالك مصطفي محمد نظرًا لحاجة منتخب مصر الأولمبي له في تحضيرات التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وأوضح طبيب الأهلي الإصابة ستبعد السولية لبعض الوقت عن الفريق، لكن قبل أي شيء يجب أن يخضع للفحص الطبي يوم غد الأحد من أجل تحديد مدة العلاج والبرنامج التأهيلي الذي سيتبعه قبل إعادته إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وشهدت قائمة منتخب مصر استبعاد نجم ليفربول محمد صلاح بهدف إراحته من الإرهاق بعد مشاركته في جميع مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي (8 جولات) بالإضافة إلى جولتين في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي وسالزبورج.

والتالي القائمة المستدعاة لمباراة مصر وبوتسوانا:

محمد صلاح في تدريبات منتخب مصر (صور: Getty)
محمد صلاح في تدريبات منتخب مصر (صور: Getty)

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام

الدفاع: أحمد حجازي ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وعمر جابر.

الوسط: محمد النني وطارق حامد وحمدي فتحي وعبد الله السعيد ومحمد مجدي قفشة ومحمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات وعمرو السولية (استبعاد بداعي الإصابة).

الهجوم: حسام حسن وعمر السعيد وأحمد حسن كوكا.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك