آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

معركة رباعية حامية الوطيس على نجم وسط نابولي

فابيان رويز مطلب عدد من عمالقة أوروبا في الميركاتو الصيفي المقبل..

دخل نادي ليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع لاعب خط وسط نابولي “فابيان رويز”، بينما كان كلًا من ريال مدريد، برشلونة، وبايرن ميونيخ يطاردون بالفعل النجم الإسباني المتألق.

تخرج “فابيان رويز” من أكاديمية ريال بيتيس، ثم التقطه نابولي في الميركاتو الصيفي لموسم 2018/19 مقابل 30 مليون يورو، بعد إضاعة عدة أندية رفيعة المستوى، بما فيها برشلونة، فرصة التوقيع معه.

حظي البلوجرانا أيضًا بالعديد من الفرص للتعاقد مع الدولي الإسباني قبل ذلك. حيث أضاع البرسا فرصة التعاقد معه مقابل 6 ملايين يورو، وهذا ما عزز حقيقة رغبة النادي الكتالوني في إحضار اللاعب إلى “الكامب نو” في إحدى نوافذ الانتقالات القادمة.

ووفقًا لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، يواجه برشلونة الآن منافسة قوية من ليفربول للتوقيع مع اللاعب، هذا إلى جانب بايرن ميونخ وريال مدريد المهتمين بالفعل بضم نجم نابولي.

فابيان رويز لاعب وسط نابولي (صور: Getty)
فابيان رويز لاعب وسط نابولي (صور: Getty)

سجل “رويز” سبعة أهداف وصنع ثلاثة في 42 مباراة حتى الآن لصالح فريق المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، كما أن عقده يمتد مع نادي الجنوب الإيطالي حتى عام 2023.

أكد “أنشيلوتي” ورئيس نادي نابولي “أوريليو دي لورينتيس” رغبتهما في الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في السان باولو، وبدوره بدأ النادي المحادثات مع اللاعب حول تمديد عقده.

سيتحرك ليفربول، الذي يريد تعزيز خط وسطه من أجل ضم اللاعب في يناير، قبل استمرار ارتفاع أسهمه. لكن في الوقت الحالي، يتحتم على الريدز مواجهة صانع الألعاب الرائع في دوري الأبطال مرة أخرى على ملعب “أنفيلد” يوم 27 نوفمبر القادم، بعد الخسارة في إيطاليا بهدفين مقابل لا شىء.

اقرأ المزيد

  • صور ضوئية تؤكد علاقة مرتضى منصور والزمالك بقطر وتركيا!
  • رسميًا | الاتحاد المصري يُساند الزمالك بعد تخاذل أبو ريدة!
  • رئيس الفيفا يُشكل لجنة خماسية لإصلاح الكاف
  • تركي آل الشيخ يطعن مرتضى منصور على غفلة
  • الزمالك يتجاوز الكاف ويدعي تأهله إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا
  • بعد سر ساسي، مرتضى منصور يفضح سر تركي آل الشيخ!
  • مرتضى منصور يفضح سر من أسرار الاتحاد المصري
  • مرتضى منصور: فستان رانيا يوسف محاولة جديدة لهدم استقرار مصر!
كلمات دالة

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي

مقالات ذات صلة

إغلاق