آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةاصاباتاعاراتالميركاتو الإماراتيالميركاتو المصري

شاهد | إصابة قاتلة لموسم كينو مع الجزيرة الإماراتي

إصابة مؤلمة للاعب المعار من بيراميدز ...

تعرض صانع الألعاب البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير بـ كينو لإصابة خطيرة في مباراة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الإماراتي للمحترفين (الخليج العربي)، أنهت موسمه على الأرجح مع فريق الجزيرة الذي انضم لصفوفه على سبيل الإعارة من نادي بيراميدز المصري في الميركاتو الصيفي الماضي.

كينو صرخ من شدة الألم بعد سقوطه في منطقة جزاء شباب أهلي دبي أثناء محاولة اللحاق بكرة عرضية من الجهة اليمنى وصلته على القائم البعيد في الدقيقة 41 من المباراة التي أقيمت على ملعب الجزيرة محمد بن زايد.

وأكد أطباء نادي الجزيرة تعرض كينو لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق بنسبة 90٪، حيث تستغرق مدة العلاج 4 أشهر، وفترة التأهيل شهر.

وستتضح الرؤية في الأيام القادمة بخصوص فترة العلاج والفريق الذي سيتحمل تكاليف العلاج، وموقف نادي بيراميدز المصري مما حدث.

وشارك كينو /30 عامًا/ في المباراتين الماضيتين من الدوري الإماراتي أمام الظفرة والوحدة، واستطاع تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 90 من مباراة الظفرة.

شاهد الاصابة

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك