آخر الأخبارالأحد الكرويالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيتحليلات

جدول ترتيب صناع الألعاب في الدوري الانجليزي بموسم 2020/2019

جدول مُحدث لصانعي الأهداف في البريميرليج..

جدول مُحدث لترتيب أفضل صانعي الأهداف “Assists” بعد كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عن موسم 2020/2019.

دائمًا ما تكون قائمة أفضل صانعي الأهداف في البريميرليج متغيرة كل موسم، لكن في السنوات الثلاث الماضية اعتدنا على تواجد كيفين دي بروينه، نجم مانشستر سيتي، فهل يستمر؟

تمكن دي بروينه من الاستمرار على عرش أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز صناعة للأهداف هذا الموسم برصيد 16 تمريرة حاسمة رغم مشاكل الإصابات وتدني مستوى ثنائي خط المقدمة “سيرخيو أجويرو وجابريل جيسيوس” في انهاء الفرص لأهداف.

واستطاع دي بروينه صناعة 7 أهداف في الجولات الأولى من الموسم، وكان هو مفتاح اللعب الرئيسي للمدرب بيب جوارديولا، لكن مرور فريقه بفترة فراغ جعل الكثير من تمريراته الحاسمة تذهب سدى، ليصل للتمريرة ال16 بعد مرور 27 جولة.

ويلاحق دي بروينه الظهير الأيمن لنادي ليفربول “ترينت ألكسندر آرنولد” على المركز الأول، ففي رصيده 10 تمريرات حاسمة، بفارق تمريرتين حاسمتين عن صاحب المركز الثالث في تلك القائمة “رياض محرز”.

ويتواجد محمد صلاح في قائمة أفضل صناع الألعاب وهو المهاجم الوحيد في قائمة أفضل الهدافين هذا الموسم قدرة على صناعة وتسجيل الأهداف بإتزان.

وسجل جيمي فاردي 17 هدفًا في 27 مباراة وصنع 4 أهداف، أما شريكه في صدارة جدول هدافي الدوري “أوباميانج” فقد سجل 17 هدفًا وصنع هدف يتيم، لكن صلاح سجل 14 وصنع 6، ما يجعله اللاعب الأكثر تأثيرًا بين الهدافين.

إليكم جدول ترتيب صناع الألعاب في الدوري الإنجليزي “محدث”

اللاعب 👤النادي 🚩عدد التمريرات الحاسمة 👟
كيفين دي بروينه 🇧🇪مانشستر سيتي16
ألكسندر آرنولد 🇬🇧ليفربول10
رياض محرز 🇩🇿مانشستر سيتي8
روبرتو فيرمينو 🇧🇷ليفربول7
آداما تراوري 🇪🇸ولفرهامبتون7
سون هيونج مين 🇰🇷توتنهام7
محمد صلاح 🇪🇬ليفربول6
جاك جريليش 🇬🇧أستون فيلا6
راؤول خيمينيز 🇲🇽ولفرهامبتون6
ساديو ماني 🇸🇳ليفربول6
دافيد سيلفا 🇪🇸مانشستر سيتي6
آندرو روبرتسون 🇬🇧ليفربول6
نيكولاس بيبي 🇨🇮آرسنال5
جيرارد ديولوفيو 🇪🇸واتفورد5
برناردو سيلفا 🇵🇹مانشستر سيتي5

اقرأ ايضًا

 

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق