أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات الإسباني

مُحدث | جميع صفقات أتلتيكو مدريد في صيف 2019

صفقات أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي لعام 2019..بالإضافة إلى جدول اللاعبين الراحلين عن النادي

نرصد لكم في هذا الجدول المُحدث جميع صفقات الفريق الأول لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، والتي يُشرف عليها المدير الفني الأرجنتيني “دييجو سيميوني” الذي جدد عقده مع الروخي بلانكوس حتى عام 2022.

وحصل سيميوني قبل نهاية الموسم الماضي 2019/2018 على وعد من رئيس النادي “إنريكي سيريزو” بإنفاق ملايين الملايين على صفقات ميركاتو 2019، ما ساعد على تمديده للعقد ورفض عرض فريقه المفضل “الإنتر” الذي استعان فيما بعد بأنطونيو كونتي.

ولم يَمر الكثير من الوقت على انتهاء الموسم، ووجه الأتلتي صدمة حقيقية لعالم كرة القدم خلال الأسبوع الأول من سوق الانتقالات الصيفية 2019، حين أعلن انتزاعه لتوقيع الموهبة البرتغالية الصاعدة “جواو فيليكس” بمبلغ فاق الـ 120 مليون يورو، رغم أن اللاعب لم يتجاوز بعد عامه الـ 20، ليكون أصغر لاعب في تاريخ كرة القدم.

موقع ميركاتو داي يستعرض معكم كذلك جدول خاص للاعبين الراحلين عن صفوف وصيف دوري أبطال أوروبا 2014 و2016 في الميركاتو الصيفي 2019.

الجدول مُحدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه وجنسيته وناديه السابق، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، لكن الجدول لا يتضمن سوى الصفقات التي تمت بشكل رسمي.

مقالات قد تعجبك