انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

ما هي صفقات ريال مدريد في صيف 2019؟

نرصد لكم في هذا الجدول المُحدث جميع صفقات نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، والتي يُشرف عليها المدير الفني الفرنسي “زين الدين زيدان” الذي خلف المدرب الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” قبل ثلاثة أشهر فقط من نهاية موسم 2019/2018.

ريال مدريد خسر كل شيء الموسم الماضي بتوديع كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد، قبل أن يودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي بخسارة قاسية من أياكس أمستردام.

وتسبب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في تلك النتائج الكارثية التي تعرض لها النادي الملكي على الصعيدين المحلي والقاري، ولهذا قرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إعطاء زيزو الضوء الأخضر لإبرام ما لذ وطاب من صفقات لضخ دماء جديدة للفريق، وترك بعض العناصر فوق الحاجة.

موقع ميركاتو داي يستعرض معكم جدول خاص باللاعبين الذين ضمهم ريال مدريد بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى جدول خاص للاعبين الراحلين عن صفوف الريال في الميركاتو الصيفي 2019.

الجدول مُحدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه وجنسيته وناديه السابق، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، لكن الجدول لا يتضمن سوى الصفقات التي تمت بشكل رسمي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة