آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةأوروبااعاراتالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيالميركاتو المصريانتقالات رسميةوكلاء
تريند

مُحدث – الديدلاين | اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي لحظة بلحظة

جميع صفقات اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2019..قم بتحريك السهم لتصفح الصفقات

دخل الميركاتو الصيفي ساعاته الأخيرة، صباح اليوم الاثنين، الموافق 2 سبتمبر 2019، وحتى الساعات الأولى من صباح يوم 3 سبتمبر 2019.

أمام الأندية الإيطالية والألمانية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية وعدد آخر من الدوريات الأوروبية إبرام الصفقات الجديدة في هذا اليوم، سواء بالشراء أو البيع.

وتستثنى أندية الدوري الإنجليزي من هذا اليوم في الشراء، بينما يمكنها البيع أو الإعارة، وهذا لسابق غلق السوق الإنجليزي مع انطلاق الدوري المحلي يوم 8 أغسطس الماضي.

وللإطلاع على تعريف كلمة ديدلاين وأصلها في قاموس سوق الانتقالات في عالم كرة القدم “اضغط هنا“.


في هذا الموضوع المحدث نستعرض معكم كافة الصفقات التي ستحدث خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من السوق… فقط قم بتحريك السهم جوار الصورة أعلى الموضوع لتصفح الصفقات.

اقرأ ايضًا

 

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق