آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

سامبدوريا يضم الجزائري مهدي لاريس بعقد طويل الأمد

المحطة الثانية في مسيرة لاعب الوسط الجزائري الفرنسي...

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عبر موقعه الرسمي، نجاحه في شراء لاعب الوسط الجزائري الفرنسي “مهدي بسكال لاريس” منتصف هذا الأسبوع، موقعًا على عقد طويل الأمد سيستمر حتى يونيه 2024.

وتعتقد وسائل إعلام إيطالية أن انضمام اللاعب الذي يُجيد كجناح أيمن وفي مركز الإرتكاز (بوكس تو بوكس) كلف خزينة سامبدوريا مبلغ 2.5 مليون يورو، وهي نفس القيمة السوقية لصاحب الـ 21 عامًا.

وشارك مهدي في 24 مباراة بالموسم الماضي رفقة كييفو فيرونا من بينهم مباراة واحدة ببطولة كأس إيطاليا خسرها الفريق أمام كالياري، لكنها شهدت تسجيله لهدفه الوحيد في الموسم، علمًا بأنه صنع هدفين في السيري آ كانا أمام ميلان.

وتدرج مهدي لاريس بين الفئات العمرية لنادي كييفو فيرونا في السنوات الأربع الماضية إلى أن وصل للفريق الأول في موسم 2019/2018.

وكان اللاعب المولود في فرنسا قبل أيام من انطلاق كأس العالم 1998 خاض تجربة قصيرة مع شباب نادي يوفنتوس تحت 19 عامًا بنظام الإعارة من كييفو بموسم 2017/2016.

لاعب الوسط الجزائري الفرنسي مهدي لاريس المنضم لصفوف نادي سامبدوريا الايطالي في صيف 2019 من كييفو (صور: Instagram)
لاعب الوسط الجزائري الفرنسي مهدي لاريس المنضم لصفوف نادي سامبدوريا الايطالي في صيف 2019 من كييفو (صور: Instagram)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك