آخر الأخباراعاراتافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الصيفيالميركاتو المصري

الأهلي يُعوض الصفاقسي بمبلغ مالي

القوانين المحلية تُخيب آمال عمرو جمال...

تستعد إدارة النادي الأهلي المصري لارسال تعويض مالي إلى إدارة الصفاقسي التونسي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لاستعادة البطاقة الدولية للاعب عمرو جمال الذي انهار انتقاله على سبيل الإعارة للنادي الملقب بـ يوفنتوس العرب.

واقترفت لجنة الكرة في النادي الأهلي هفوة فادحة حين سمحت لعمرو جمال بالسفر إلى تونس لاتمام انضمامه للصفاقسي على سبيل الإعارة حتى يونيه 2020، دون الحصول على إذن مُسبق من السلطات المصرية، حيث لايزال اللاعب صاحب الـ 28 عامًا قيد الخدمة العكسرية.

وأعلن الصفاقسي ضم عمرو جمال عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي مطلع هذا الأسبوع فور تحصله على البطاقة الدولية له، قبل أن يؤكد عودة اللاعب إلى القاهرة لأسباب إدارية.

وقالت صحيفة تونس الرقمية أن وضعية عمرو جمال مع الصفاقسي تعقدت رغم المحاولات الجادة التي بذلتها إدارة الأهلي لمساعدته على حل مشكلة التجنيد مع الحكومة المصرية.

وأمام اللاعب فرصة للافلات من أداء الخدمة العسكرية بلعب الموسم المقبل على سبيل الإعارة من الأهلي لنادي طلائع الجيش الذي يُنافس في الدوري الممتاز.

وأكدت الصحف التونسية أن عملاق صفاقس بصدد الحصول على تعويض مادي من الأهلي بعد انهيار هذه الصفقة.

مهاجم الأهلي عمرو جمال (صور: Getty)
مهاجم الأهلي عمرو جمال (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك