آخر الأخبارأوروبااعاراتالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الصيفيالميركاتو المصري

المصري أمير عادل جاكوبسون ينضم للفلسطيني “محمود عيد” في كالمار

الملقب بـ "رونالدينيو الدنمارك" يخوض تجربة جديدة في الملاعب السويدية...

إلتحق اللاعب الدولي المصري السابق “أمير عادل” أو “ألكسندر جاكوبسون بصفوف نادي كالمار السويدي، اليوم الاثنين، على سبيل الإعارة من نادي IFK نوركوبينج السويدي حتى نهاية عام 2019.

صاحب الـ 25 عامًا شارك في 7 مباريات بالدوري السويدي هذا العام، معظهم جاءوا من على دكة البدلاء، ولدقائق معدودة.

ألكسندر جاكوبسون الذي يحمل كذلك الجنسية الدنماركية، لعب لمدة 19 دقيقة فقط في المباريات الثلاث الأخيرة له مع نادي نوركوبينج، بواقع 3 دقائق أمام جوتيبورج و10 دقائق أمام سوندسفال و6 دقائق أمام هاماربي.

المعروف في الأوساط الرياضية المصرية بـ “أمير عادل” لم يلعب مع منتخب مصر الأول منذ مشاركته أمام توجو في المباراة الودية التي أقيمت بنهاية شهر مارس 2017.

أمير عادل ، ألكسندر جاكوبسون ، اللاعب المصري الدنماركي الملقب برونالدينيو الدنمارك ينضم لصفوف كالمار السويدي (صور: Twitter Kalmar FF)
أمير عادل ، ألكسندر جاكوبسون ، اللاعب المصري الدنماركي الملقب برونالدينيو الدنمارك ينضم لصفوف كالمار السويدي (صور: Twitter Kalmar FF)

وسجل أمير عادل 3 أهداف فقط بالدوري السويدي خلال عامين ونصف مع فريق نوركوبينج الذي انضم لصفوفه من نادي فيبورج الدنماركي عام 2017.

وسيُزامل أمير عادل المهاجم الفلسطيني محمود عيد الذي انضم لصفوف كالمار عام 2016 وأعير بعدها لناديي مجوندالين النرويجي وجايس السويدي.

وتقام الجولة الـ 20 من الدوري السويدي أيام 17 و18 و19 أغسطس الجاري، وسيلعب كالمار مع نادي AIK خارج قواعده.

الدوري السويدي الممتاز بدأ يوم 31 مارس الماضي، وسيختتم بجولته الـ 30 يوم 2 نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك