آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

ميلان يُتوج سوقه الصيفي بجوهرة الجزائر

الصفقة الشرائية الخامسة للروسونيري في الميركاتو الصيفي...

أعلن نادي ميلان عبر موقعه الرسمي ضم أفضل لاعب جزائري في كأس أمم أفريقيا 2019 “إسماعيل بناصرمن صفوف نادي إمبولي، اليوم الأحد.

ودخل وكيل أعمال إسماعيل بناصر في مفاوضات مُكثفة مع المدير الرياضي لنادي ميلان باولو مالدينيلنقل اللاعب إلى سان سيرو هذا الصيف، وذلك عقب صُعود المنتخب الجزائري للأدوار الإقصائية ببطولة أفريقيا التي أقيمت في مصر بين شهري يونيه ويوليو.

وتمكن إسماعيل بناصر لاعب آرسنال الأسبق من تجاوز الفحوصات الطبية في ميلان بنجاح، والتوقيع على عقد طويل الأمد ينتهي في يونيه 2024.

إسماعيل بناصر ينضم لصفوف ميلان قادمًا من إمبولي (صور: Milan web site)
إسماعيل بناصر ينضم لصفوف ميلان قادمًا من إمبولي (صور: Milan web site)

وتعتقد وسائل إعلام إيطالية أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا، والذي تصل قيمته السوقية لـ 12 مليون يورو، انضم لصفوف ميلان مقابل 13 إلى 16 مليون يورو.

ويُجيد بناصر في العديد من المراكز، كوسط دفاعي متأخر أو لاعب إرتكاز على دائرة الوسط، بالإضافة إلى إجادته الكبيرة في دور الـ بوكس تو بوكس، وهو الدور الذي لعبه مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا التي توج بها رجال جمال بلماضي على حساب منتخب السنغال على ستاد القاهرة الدولي بهدف بغداد بونجاح.

وتُعد صفقة بناصر هي الصفقة الشرائية الخامسة بالنسبة لإدارة نادي ميلان في الميركاتو الصيفي 2019، بعد كل من فرانك كيسييه وثيو هيرنانديز ورادي كرونيتش ورافائيل أليكسندر لياو.

طالع إيضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك