آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيانتقالات حرةانتقالات رسمية

فلامينجو يضم الظهير التاريخي لأتلتيكو مدريد

فليبي لويز يُودع أنصار الأتلتي في مؤتمر عاطفي...

أكد الظهير الأيسر الدولي البرازيلي فليبي لويس رحيله عن أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، بعد أن دافع عن ألوان الروخي بلانكوس لمدة ثماني سنوات، للانضمام لصفوف نادي فلامينجو البرازيلي بدءًا من الموسم المقبل 2020/2019.

وانتهى عقد صاحب الـ 33 عامًا في نهاية شهر يونيه الماضي، مع ذلك قام بتأخير إعلان وجهته الجديدة إلى ما بعد نجاح البرازيل في التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2019 ببداية الشهر الحالي.

لويس الذي خاض تجربة غير ناجحة مع تشيلسي وكان مرشحًا للانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي 2019 حسب الصحف الكتالونية، أعلن توقيعه على عقد مدته عامين مع فلامينجو في مؤتمر صحفي وداعي عقده بقاعة مؤتمرات ملعب واندا متروبوليتانو اليوم الأحد.

وقال فليبي لويس اليوم ليس يومًا حزيًا بالنسبة لي، إنه يوم سعيد بالنسبة لي لأنني قدمت كل ما لديّ لهذا النادي، ولديّ إمكانيات رائعة هنا، عشت فترة ذهبية مع الأتلتي بالتواجد مع اللاعبين الأفضل والمدرب الأفضل، أنا حقًا محظوظ.

وأضاف كنت فلامنجوستا منذ الصغر، لكن ترك أتلتيكو مدريد ليس قرارًا سهلاً، لكنني أريد إنهاء مسيرتي في البرازيل.

وقبل رحيل فليبي لويس عن أتلتيكو مدريد، غادر المدافع الدولي الأوروجوياني دييجو جودين معقل الأتلتي للانضمام بالمجان لصفوف الإنتر الإيطالي.

ويُعد أهم إنجاز لفليبي لويس مع الأتلتي كان التتويج بلقب الدوري الإسباني بموسم 2014/2013 والترشح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 و2016.

فليبي لويس لاعب البرازيل واتلتيكو مدريد ينتقل إلى فلامينجو (صور: Getty)
فليبي لويس لاعب البرازيل واتلتيكو مدريد ينتقل إلى فلامينجو (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك