آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيانتقالات حرةانتقالات رسمية

مدرب الزمالك الأسبق يضم نجل زين الدين زيدان لفريقه الجديد

إناسيو يتعاقد مع إنزو زيدان..

أنصت نجل زين الدين زيدان إنزو لنصيحة والده وانتقل إلى نادي ديسبورتيفو داس أفيس في الدوري البرتغالي بعد أسابيع قليلة من فسخ تعاقده مع نادي لوزان السويسري.

ويُدرب نادي ديسبورتيفو داس أفيس المدير الفني الأسبق لأندية ماريتمو وفيتوريا جوماريش وسبورتينج لشبونة والزمالك أجوستو إناسيو والذي رحل عن مصر في صيف 2017 عقب الخروج من الدور الأول للبطولة العربية للأندية على يد الفتح الرباطي المغربي.

وتولى إناسيو منصب المدير الفني لديسبورتيفو بموسم 2019/2018، واحتل معه المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة بفارق 16 نقطة عن المركز الخامس الذي احتله فيتوريا جوماريش.

المدير الفني البرتغالي أجوستو إناسيو ، مدرب الزمالك وديسبورتيفو آفيس البرتغالي (صور: Getty)
المدير الفني البرتغالي أجوستو إناسيو ، مدرب الزمالك وديسبورتيفو آفيس البرتغالي (صور: Getty)

إنزو زيدان، 24 عامًا، بدأ محادثاته مع عدة أندية من بينها نادي فيتوريا دي جوماريش الواقع في شمال البرتغال، إلا أنه اختار العمل مع إناسيو في ديسبورتيفو.

وشارك ابن بطل العالم 1998 وبطل أوروبا 2000 مع المنتخب الفرنسي، في 34 مباراة كلاعب وسط إرتكاز مع نادي رايو ماجاداهوندا بدوري الدرجة الثانية الإسباني خلال الموسم الماضي.

لكن إنزو أخفق مع زملائه في إنقاذ ماجاداهوندا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، ليعود إلى لوزان السويسري قبل بداية الصيف الحالي، وبعد أيام قرر فسخ تعاقده مع الفريق للبحث عن تجربة جديدة.

وقضى اللاعب فترة إعارة متواضعة من ريال مدريد إلى نادي ألافيس الإسباني قبل موسمين، ما أثر على حظوظه لتجديد تعاقده مع الريال رغم وجود والده آنذاك في منصب المدير الفني.

اقرأ ايضًا

إنزو زيدان (صور: Getty)
إنزو زيدان (صور: Getty)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك